شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إسلام بحيري ينفي لـ”رصد” وقف برنامجه.. مؤكدًا: أدافع عن الدين

إسلام بحيري ينفي لـ”رصد” وقف برنامجه.. مؤكدًا: أدافع عن الدين
نفى إسلام بحيري، مقدم برنامج "مع إسلام"، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، ما نشرته إحدى الصحف...

نفى إسلام بحيري، مقدم برنامج "مع إسلام"، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، ما نشرته إحدى الصحف الخاصة، حول قرار نهائي بوقف البرنامج. 

 

وأكد "بحيري" في تصريح لـ"رصد" أن الخبر "باطل"، متسائلًا باستنكار: "هل نشرت الصحيفة صورة من قرار وقف البرنامج؟"، مضيفًا: "ألخبر باطل كعادة الصحيفة".

 

وشدد "بحيري" على أن برنامجه مستمر. كما قال إن برنامجه "للدفاع عن الدين"، مبديًا تعجبه من "محاربة" السلفيين والأزهر له، على حد تعبيره.

 

وقال إسلام بحيري إنه "لا يكره الدين"، مؤكدًا أنه لم يسب الصحابة، ولم يتطاول على الدين، "كما يردد السلفيين والأزهريين"، حسب قوله.

 

يأتي هذا على خلفية نشر إحدى الصحف الخاصة، خبرًا قالت إنه عن مصدر موثوق بهيثة الاستثمار، يفيد بأن حسن فهمي، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، قرر اليوم، وقف برنامج إسلام بحيري، وإرسال القرار لقناة القاهرة والناس، وكذا مؤسسة الأزهر الشريف.

 

وفي وقت سابق، أعلنت مشيخة الأزهر أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد إسلام بحيري، إذ وصفت برنامجه بأنه "يشكك في ثوابت الدين". وتأتي تلك الخطوة، عقب مخاطبة المشيخة للمنطقة الحرة بهيئة الاستثمار، للمطالبة بوقف البرنامج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023