شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لليوم الثامن.. قوات الأمن تواصل الإخفاء القسري لـ4 شباب

لليوم الثامن.. قوات الأمن تواصل الإخفاء القسري لـ4 شباب
تواصل قوات الأمن بدمياط الإخفاء القسري لأربعة شباب، لليوم الثامن على التوالي، اختطفتهم...

تواصل قوات الأمن بدمياط الإخفاء القسري لأربعة شباب، لليوم الثامن على التوالي، اختطفتهم من موقف مدينة دمياط الجديدة فى السابع عشر من مارس الجاري.


وتعود الأحداث عندما إكتشفت أسرة الطالب محمد مصطفى الصباغ، الطالب بالصف الأول الثانوي الأزهري، وهم من قرية كرم ورزوق التابعة لمركز فارسكور، إذ اختفى يوم 17مارس الجاري، وحاولت البحث عنه فى أقسام الشرطة التي انكرت وجوده وكذلك المستشفيات.

ولكن فوجئت الأسرة برسالة من نجلها محمد أرسلها من داخل حجز قسم شرطة مركز كفر سعد عن طريق أحد المحتجزين أثناء الزيارة، يقص فيها ما تعرض له، وأنه تم اختطافه هو وثلاثة شباب آخرين لم يذكر أسماؤهم من موقف دمياط الجديدة، وتم اقتيادهم إلى قسم شرطة المدينة ومورست عليهم أصنافا من العذاب حتى يعترفوا بالاشتراك في قطع الطريق ومهاجمة المؤسسات العامة.

وأضاف  في رسالته "لما رفضنا تم وضعنا نحن الأربعة في دورة مياه،  ومكثنا فيها ثلاثة أيام بدون طعام ولا شراب، وكانوا يتناوبون على تعذيبنا ليلا ونهارا، وبعد ذلك تم ترحيلنا إلى قسم شرطة فارسكور ثم إلى قسم شرطة مركز كفر سعد".
وعلى الرغم من مرور ثمانية أيام على إختطافهم، لم تتمكن أسرهم من التواصل معهم ولا حتى المحامون، ولم يتم عرضهم على النيابة ولا بيان سبب إختطافهم منالأساس".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023