شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عمرو أديب يصف البرلمان القادم بـ”المسقعة”

بالفيديو.. عمرو أديب يصف البرلمان القادم بـ”المسقعة”
وصف عمرو أديب، الإعلامي ومقدم البرامج، البرلمان القادم بـ"المسقعة"، وأنه سيكون أسوأ برلمان مر على مصر، مؤكدًا على أنه توفي قبل أن يولد

وصف عمرو أديب، الإعلامي ومقدم البرامج، البرلمان القادم بـ”المسقعة”، وأنه سيكون أسوأ برلمان مر على مصر، مؤكدًا على أنه توفي قبل أن يولد.

 

وأضاف “أديب”، خلال برنامجه القاهرة اليوم، أمس الثلاثاء، قائلًا: “هو احنا هنعمل إيه بالبرلمان؟ هما المصريين فعلًا مهتمين بالبرلمان القادم؟، برلمان 2015 هيكون أسوأ من برلمان 2010، وأنا متشائم جدًا منه لأنه توفي قبل بدايته”.

وتابع قائلًا، إن “المواطنين اهتموا بمباراة كأس السوبر الإفريقي  بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، أكثر من اهتمامهم بالتجهيز للانتخابات البرلمانية المقبلة، دة حتى مشاهدتهم على إنترفيو أحمد عز كان أهم بكثير إنك تشوفوا في البرلمان، هل انتوا فعلًا مهتمين إنه يكون فيه برلمان؟”.

 

منوهًا إلى أن انتخابات البرلمان ستكون تجميلية، وأنها ستتحدث عن المصالح لا المبادئ، مضيفًا بقوله: “احنا الدولة الوحيدة في العالم اللي مش عارفة تعمل قانون والدولة مسؤولة عن ذلك”، ومتسائلًا: “إزاي أغلب القوائم الموجودة مش أحزاب؟ هذه القائمة لما تدخل المجلس هتبقى إيه؟ أنا شايفه مجرد تجربة وبنقضيها”.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020