شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 إبريل: فلنتوقف عن التصنيف ومسارات النظام المتهاوي

6 إبريل: فلنتوقف عن التصنيف ومسارات النظام المتهاوي
طالبت حركة شباب 6 أبريل، بالإفراج عن الشباب الذين اعتقلتهم قوات أمن الانقلاب، أمس...

طالبت حركة شباب 6 أبريل، بالإفراج عن الشباب الذين اعتقلتهم قوات أمن الانقلاب، أمس الأربعاء،  من داخل ميدان التحرير، خلال فاعلية ثورية، مؤكدة أنهم لا ينتمون للحركة.

 

وقالت الحركة في بيان لها مساء أمس الأربعاء: "فلنتوقف عن التصنيف … لا تتبعوا مسارات النظام المتهاوي، من حق كل مصري أياً كان انتمائه أو فكره أن يتظاهر سلمياً للتعبير عن رأيه ومطالبه أياً كانت".

 

وأضافت: "الشباب الذي يملك هذا الوطن والذي شهد القمع والتنكيل والتدليس الظلم والدم والقتل عياناً بياناً منذ إنطلاق الثورة وحتى يومنا هذا من حقه أن يستكمل ثورته ويحقق أهدافها".

 

وأشار البيان إلى أن مجموعة كبيرة من الشباب دخلوا أمس في مسيرة لميدان التحرير المحاصر في فاعلية قوية في الميدان الذي شهد بدء ثورة 25 يناير، مضيفًا: "لا تستجيبوا لدعوات التصنيف والتفريق والتقسيم .. هم شباب مصريين يحلمون بوطن أفضل ويسعون لرفع الظلم ووقف الدم والقصاص العادل من المجرمين والعدالة الحقيقية الناجزة".

 

وتابعت: "شرف لكل شاب شارك ويشارك في فاعليات ضد النظام الذي عاد بنا عشرات السنين للوراء وعلى كل المؤمنين بالثورة وأهدافها أن يشاركوا تحت شعاراتها .. عيش حرية عدالة كرامة".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023