شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد ماذا قال إبراهيم عيسى عن “رصد”

شاهد ماذا قال إبراهيم عيسى عن “رصد”
قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، القريب من جهاز الأمن الوطني، إن أكبر تواجد نسبي للمصريين على موقع التواصل...

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، القريب من جهاز الأمن الوطني، إن أكبر تواجد نسبي للمصريين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في "شبكة رصد" والتي وصفها بأنها لديها قدرها عالية على جذب الشباب.
وأضاف عيسى المؤيد للانقلاب العسكري، خلال برنامجه "25/30" على قناة "أون تي في" الفضائية، أن شبكة رصد تخاطب نشطاء فيس بوك على طريقة الفنان تامر حسني والإعلامي باسم يوسف فنجحت للوصول إليهم.
وتابع عيسى أن "سامسونج" و"أندرويد" و"الموبايلات" تأتي بعد شبكة رصد في التواجد الشبابي على فيس بوك.
الجدير بالذكر أن عيسى هو الصحفي الوحيد الذي حصل على عفو رئاسي في عهد المخلوع حسني مبارك، وبعد ثورة 25 يناير أيد العسكر وطالب بتواجدهم في المشهد، ثم بعد ذلك شهد لصالح المخلوع في محاكمة القرن.

ويشتهر الكاتب الانقلابي، بإهانته الدائمة للرموز الإسلامية، إذ نظر أمس النائب العام الانقلابي المستشار هشام بركات، أحدث البلاغات المقدمه ضده بتهمة إهانة الأزهر وشيخه ورموز إسلامية من هيئة كبار علماء الأزهر.

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 26202 لسنة 2014 ـ أن "إبراهيم عيسى تعمد تزييف الحقائق وهجومه المستمر في حق الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف والدكتور محمد عمارة رئيس تحرير مجلة الأزهر والدكتور حسن الشافعي مستشار شيخ الأزهر ورئيس المكتب الفني لشيخ الأزهر واتهمهم بمساندتهم ودعمهم لجماعة الإخوان المسلمين والإرهاب".

وأشار إلى اتهامه لوكيل الأزهر بأنه "خطيب الرئيس محمد مرسى وأنه جالس يكتب حبًا وعشقًا ودعمًا ونفاقًا في عهده".

وطالب مقدم البلاغ، بإجراء التحقيق الجنائي مع عيسى بتهمة "التشهير وتشجيع الفتنة بين المصريين بوصف الأزهر وعلمائه بأنهم يدعمون الإرهاب، وأن الأزهر "يطرمخ" على قيادته المناصرين للإرهاب". ومن بين ما أشار إليه، قول عيسى في برنامجه: "إن مستشار الراجل (في إشارة منه إلى شيخ الأزهر) مستشار إخواني ووكيله خطيب مرسى ورئيس تحرير مجلة الأزهر رأيه انه ده انقلاب".

 




تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023