شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء: “”الداخلية” بتاعتنا رجالة أوي ع الحريم”

نشطاء: “”الداخلية” بتاعتنا رجالة أوي ع الحريم”
نشرت الصفحة الرسمية لوزارة داخلية الانقلاب، اليوم الأحد، خبرًا مفاده القبض على مجموعة من المتهمات المنتميات...
نشرت الصفحة الرسمية لوزارة داخلية الانقلاب، اليوم الأحد، خبرًا مفاده القبض على مجموعة من المتهمات المنتميات لجماعة إرهابية (بحسب البيان)، متهمات بالتحريض على العنف وقطع الطرق بمختلف المحافظات، وهي تهم تصل عقوبتها للإعدام، وأرفقت صورة في الخبر لبعض الفتيات في عمر الزهور، وسيدة منزل، على أنهن المتهمين الرئيسين في القضية.
 
واحتفلت الصفحة بإنجازها، ساردة التهم التي اتهمت بها تلك الفتيات وغيرهن، وكان منها: "استمرارًا لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار، من قِبل النيابة العامة، فقد تمكنت من ضبط (29) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى تنظيم التظاهرات وقطع الطرق والتحريض على العنف بمحافظات " المنوفية، القليوبية، الفيوم، أسيوط "، على حد وصف البيان.
 
وهاجم معظم رواد الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية اتهام مجموعة من الفتيات الصغار بتلك التهم الضخمة، خاصة أنها غير متناسبة مع أعمارهم، ولا قدراتهم الجسدية كأطفال وربّات بيوت، أن يقوموا بالتحريض على العنف، وقطع الطرق، كما طالبوا الداخلية الانشغال بالقبض على البلطجية والمجرمين وقطاع الطرق، بدلاً من مطاردة الطلاب وربات البيوت.
 
فقال "محمد عبدالعزيز حامد": "أخيرًا يا رجاله.. جيش مصر الهمام قبض على اللى بيقتل جنودنا كل يوم بالعشرات …. هو ده الشغل ولا بلاش".
 
وقال "Bhbk Ya Masr ": "المفروض زي ما بيقولوا إن دول إرهابيين وقاطعين طرق وبيهددوا الأمن القومي.. ازاي معرفش؟".
 
وسخر Hosam Alam E'dien قائلاً: " هههههههه … ده انتوا مسسسس خره !!!! أنا مش عارف لولاكم كنا عملنا إيه، ولا كانوا عملوا فينا إيه الإرهابيين دول! أنا أول ما شوفتهم … هرررريييييت من الرعب!! أحب أشكرلكم على مجهوداتكم العظيمة فى الحرب ضد الإرهاب .. أشكرلكم شكرة أخلى الشعب يشكر من شكرتها".
 
وقال"Ahmed Kamal": "أشاوس قوات الاحتلال يقبضون على البنات ويتركون من يدعون أنهم يقتلون الجنود".
 
وأضاف:Hamada Mohamed ‎: "هذا ما يفعله كلاب الداخلية يعتقلون البنات بتهمة الإرهاب ويتركون قتلة الجنود".
 
وقال  Tarek Mahmoud ‎ : "ههههههههه رجاله أوي أوي ع الحريم.. لكن ع الحدود اوعي وشك".
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023