شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العرابي: “كائنات يقودها عر* هيطلعوا إيه مهندسين؟!”

العرابي: “كائنات يقودها عر* هيطلعوا إيه مهندسين؟!”
انتقدت الإعلامية آيات العرابي، وقوع حادث انفجار قنبلة في ميدان النهضة، رغم الإجراءات الأمنية المشددة،...

انتقدت الإعلامية آيات العرابي، وقوع حادث انفجار قنبلة في ميدان النهضة، رغم الإجراءات الأمنية المشددة، سواء من ضباط الجيش والشرطة، وشركة فالكون، قائلة: "كائنات بيقودها عر* كان بيصاحب الفراخ، وبيتضرب على قفاه وهو صغير، وكان بيتعالج من التخلف العقلي، هيطلعوا إيه يعني؟ مهندسين؟".

 

وقالت العرابي في تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في الذكرى السنوية الأولى لتفجير قنبلة في ميدان النهضة، قامت وزارة الجاهلية بتفجير احتفالي لـ "كونبلة دعيييفة" في ميدان النهضة، بعد أن نجح أحدهم في الوصول بـ "الكونبلة الدعيييفة"، وتجاوز بها قوات من الجيش والشرطة، وشركة سوسن للخدمات الأمنية، ويضعها في صندوق غاز، ويغادر بسلام دون أن ينتبه إليه أي من الأصنام الموجودة حول الجامعة".

 

وتابعت: "حسب وكالة الأنباء الفرنسية، قال مصدر أمني إن قنبلة ضعيفة انفجرت قبالة الحرم الجامعي، بالقرب من كشك حراسة حيث تنتشر الشرطة بكثافة، وأعلن تنظيم يسمى "أجناد مصر" مسئوليته عن التفجير"، مضيفة "الحمد لله كنت هزعل جداً، لو عصابة القناع الأسود هي اللي أعلنت مسئوليتها".

 

وأردفت العرابي: "في الدول العادية اللي بيألفوا السيناريوهات دي، بيقعدوا في الشوارع ومعاهم جيتار صغير ويعزفوا شوية، وياخدوا اللي فيه القسمة، لكن في مصر المحتلة بالعسكر بيشغلوهم في الشرطة والمخابرات؛ عشان يعملوا السيناريوهات دي".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023