شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبدالشافي في مواجهة ميسي مع الأهلي السعودي

عبدالشافي في مواجهة ميسي مع الأهلي السعودي
   يصل إلى مدينة جدة السعودية - فجر الخميس - المحترف المصري محمد عبدالشافي، في بداية مشواره مع نادي الأهلي السعودي،...
 
 يصل إلى مدينة جدة السعودية – فجر الخميس – المحترف المصري محمد عبدالشافي، في بداية مشواره مع نادي الأهلي السعودي، والمشاركة في  فريقه بعد فراغ اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة للأمم الأفريقية، وينتظر اللاعب مواجهة نادي برشلونة عام 2016 المقبل، بحسب ما أعلنت شركة طيران قطر – الراعي الرسمي لنادي أهلي جدة والتي ترعى برشلونة أيضًا .
 
وأكدت الشركة الراعية أن المباراة ستعقد في يناير 2016، ومن الممكن تقديمها للعام المقبل 2015 حال تمت الالتزامات الدولية والمحلية بين الفريقين؛ ليكون بإمكان عبدالشافي المشاركة في حال قدمت المباراة لعام 2015 ، حيث سينتهي عقد إعارته من نادي الزمالك بنهاية الموسم الكروي لعام 2015 .
 
 
يذكر أن لاعبي الأهلي السعودي شاركوا في تدريب اليوم بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول الذي اختتم مساء أمس في جدة، وذلك تحضيرًا للقاء النصر السعودي مساء السبت المقبل، ضمن الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وسط حضورجماهيري كبير .
 
كما استكفى اللاعبون المشاركون في مباراة لبنان ببعض التدريبات الاسترجاعية الخفيفة، بينما شارك بقية العناصر زملاءهم اللاعبين في المران الفني المكثف الذي فرضه الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري جروس.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023