شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مزاد علني في الأردن على عصبة رأس “أبو عبيدة”

مزاد علني في الأردن على عصبة رأس “أبو عبيدة”
  أطلق الأسير الأردني المحرر من سجون الاحتلال الصهيوني سلطان العجلوني، مزادا علنيا على "عصبة"...

 

أطلق الأسير الأردني المحرر من سجون الاحتلال الصهيوني سلطان العجلوني، مزادا علنيا على "عصبة" رأس الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة خضراء اللون، والتي كان قد أهداها إياه أبو عبيدة خلال زيارة للعجلوني لقطاع غزة قبل سنوات.
 
وقال المحرر العجلوني عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" أنه أطلق مزادا علنيا على عصبة أبو عبيدة، المتحدث بإسم كتائب الشهيد عزالدين القسام ، الجناج العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" تحت شعار "ربح البيع"، لافتا إلى أن ريع العصبة سيعود إلى المقاومة في غزة.
 
وبين أن العصبة التي بحوزته، كان قد أهداها له أبو عبيدة بنفسه، وذلك في إحدى زياراته لغزة، مشددا على أن ثمن العصبة يجب أن يساوي ثمن 10 صواريخ من صواريخ المقاومة على الأقل.
 
و أعلن العجلوني أنه بعد أن فتح المزاد – وحتى ساعة كتابة هذا الخبر- وصل المبلغ المدفوع في العصبة إلى 15 ألف دولار، مؤكدا استمرار المزاد حتى ظهر أمس الخميس، وفقًا لموقع قدس الاخباري
 
موضحا أن العديد ممن شاركوا في المزاد وعرضوا المبلغ الذي حدد لثمن العصبة أكدوا له أنه حتى وإن لم يرس العطاء عليهم، فإن المبلغ الذي عرضوه سيظل مرهونا للمقاومة ولن يعملو على استرداده.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023