شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

46 شهيدًا في عمليات عسكرية لقوات النظام في سوريا

46 شهيدًا في عمليات عسكرية لقوات النظام في سوريا
لقي ٤٦ شخصًا مصرعهم، في عمليات عسكرية شنتها قوات النظام السوري باستخدام الأسلحة الثقيلة، والبراميل المتفجرة، أمس الأحد، على...
لقي ٤٦ شخصًا مصرعهم، في عمليات عسكرية شنتها قوات النظام السوري باستخدام الأسلحة الثقيلة، والبراميل المتفجرة، أمس الأحد، على المناطق التي تسيطر عليها قوات المعارضة في مختلف المدن السورية.
 
وذكر بيان صادر عن "الشبكة السورية لحقوق الإنسان"، التي تتخذ العاصمة البريطانية "لندن" مركزًا لها، أن عمليات جيش النظام، أسفرت عن مقتل ٢١ شخصًا في حلب، و١٦ في ريف وضواحي العاصمة دمشق، و٤ في درعا، و٤ في حماة، وشخص واحد في حمص.
 
وأفادت "الهيئة العامة للثورة السورية"، في بيان لها، أن طائرات عسكرية تابعة لجيش النظام السوري، قصفت بالبراميل المتفجرة، المناطق المحيطة بالجامع المركزي بمدينة حلب.
 
وأضاف البيان أن اشتباكات مكثفة وقعت بين قوات الأسد وقوات تابعة لجبهة النصرة، بالقرب من مبنى المخابرات العامة بمنطقة جمعية الزهراء في حلب.
 
وأشارت "الهيئة" في بيانها، أن القوات المعارضة في منطقة القلمون شمال العاصمة دمشق، قصفت بصواريخ غراد، المناطق التي يتواجد بها ميليشيات حزب الله اللبنانية، التي تدعم قوات النظام السوري.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023