شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرات ضد “سحق الفقراء” في قرى ومراكز “الشرقية”

تظاهرات ضد “سحق الفقراء” في قرى ومراكز “الشرقية”
نظم عدد من أهالي مركز "بلبيس" في محافظة "الشرقية"، سلسلة بشرية عل طريق "بلبيس - العاشر من رمضان" تنديدًا...
نظم عدد من أهالي مركز "بلبيس" في محافظة "الشرقية"، سلسلة بشرية عل طريق "بلبيس – العاشر من رمضان" تنديدًا بالانقلاب العسكري، فيما نندوا بغلاء الأسعار، واستمرار انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة .
 
وفي مدينة "العاشر من رمضان" انطلقت مسيرة من مسجد "المجاورة 9"، رغم القبضة الأمنية لداخلية الانقلاب على المدينة، وفي نفس الوقت انطلقت مسيرة أخرى في "المجاورة 59"، وسط هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب، على رأسها: "الداخلية بلطجية"
 
كما نظم أهالي مركز "الحسينية" سلسلة بشرية في إطار المشاركة بفاعليات أسبوع "العسكر يسحق الفقراء"، والذي دعا له "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، حيث ندد المشاركون بالاعتدءات بحق رافضي الانقلاب في سجون العسكر، كما طالبوا بالإفراج الفوري عن جميع المعتقليين .
 
وفي مسقط رأس الرئيس الشرعي  محمد مرسي، بقرية "العدوة" نظمت حركة "طلاب ضد الانقلاب" سلسلة بشرية على طريق "الزقازيق – ههيا"، رفعوا خلالها صوراً للرئيس الشرعي محمد مرسي، وأخرى للشهداء مطالبين بالقصاص لدمائهم.
 
وختامًا نظم رافضو الانقلاب في "كفر صقر"، سلسلة بشرية على طريق "أبو كبير – كفر صقر"، رفعوا خلالها لافتات منددة بسوء الوضع الاقتصادي، كما أكدوا عبر هتافاتهم ولافتاتهم على تضامنهم الكامل مع أهالي "غزة" ضد عدوان الاحتلال عليها.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023