شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نجم” يطالب رافضي الانقلاب إظهار حجمهم الحقيقي للعالم

“نجم” يطالب رافضي الانقلاب إظهار حجمهم الحقيقي للعالم
وجه ياسر نجم, المحلل السياسي, رسالة إلى "جميع الرافضين للحكم العسكرى", قائلاً: "إن التوقيت مثالي لتصعيد غير مسبوق...
وجه ياسر نجم, المحلل السياسي, رسالة إلى "جميع الرافضين للحكم العسكرى", قائلاً: "إن التوقيت مثالي لتصعيد غير مسبوق بالشوارع والآليات الثورية المتاحة بما فيها إعلان العصيان المدني في الأيام القادمة", لافتاً إلى أهمية استغلال حالة الإحباط والإنهاك التي يعاني منها الانقلابيون بعد أن علموا حجمهم الطبعي في الشارع. 
 
وأضاف نجم، في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "سواء أعلنوا نسب المشاركة الحقيقية أو زوروها, سواء مدوا التصويت ليوم أو أسبوع, سواء نجح السيسي أو هايعملوا لعبة احنا مش عارفينها, كل الطرق تؤدي لسكة واحدة".
 
وتابع: "آن الأوان أن يعلن رافضي الانقلاب العسكري عن أعدادهم الحقيقية, وسوف يظهر للعالم أجمع كم الفوارق الصارخة  بين رواد المسرحية ورافضي الإنقلاب, وسيتضح للعالم سبب عزوف الشعب المصري عن النزول", مضيفاً: "آن أوان القضاء على كل أكاذيبهم, آن الأوان لإنهاء أسطورة الحديث باسم الشعب مرة أخرى أو الادعاء أنهم الشعب".
 
وأكدّ نجم أن مشاهد "ولولة" الإعلاميين والنخب, ومشاهد اللجان الخاوية ومشاهد "خزي وعار" الانقلابيين لا ينقصها إلا مشهد واحد كبير, وهو مشهد شباب مصر الذي لم يشارك في الانتخابات, وذلك على حد تعبيره، مشيراً إلى أهمية نزول الشباب يومياً بمئات الآلاف في كل الميادين. 
 
واختتم رسالته، قائلاً: "دي فرصة تاريخية لتحقيق أكبر مكسب ماتحققش على مدى الشهور اللي فاتت كلها".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023