شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الطيب” يدعو للمشاركة في الانتخابات ويحذر من فتاوى المقاطعة

“الطيب” يدعو للمشاركة في الانتخابات ويحذر من فتاوى المقاطعة
أكد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أثناء إدلائه بصوته بمدرسة القرنة الابتدائية غرب الاقصر بمسقط رأسه أن المصريين قاموا...

أكد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أثناء إدلائه بصوته بمدرسة القرنة الابتدائية غرب الاقصر بمسقط رأسه أن المصريين قاموا بالنزول اليوم والمشاركة فى العملية الانتخابية بمحض إرادتهم لاختيار من يعتقدون انه قادر على إدارة المرحلة القادمة.

 

ووجه "الطيب" رسالة إلى كل مصرى ومصرية بالنزول للمشاركة فى العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم فى منتهى النزاهة والشفافية وألا يستمعوا إلى الفتاوى التى وصفها  بـ"الشاذة المغرضة" ممن خانوا أوطانهم، وقالوا إن النزول إلى الانتخابات حرام، واصفا هذا الكلام بأنه "باطل".

 

وأضاف "الطيب"  أن النزول والمشاركة مسئولية وواجب وطنى مقدس، وأن من يريد أن تبرأ ذمته وأن يخلى مسئوليته عليه بالنزول إلى صناديق الاقتراع، موجها  رسالة للأئمة والوعاظ أكد فيها أنهم قاموا بدورهم فى إظهار حقيقة تلك الدعاوى "المغرضة".

 

وأشار إلى أن المصريين يمتلكون حسا وطنيا عاليا يجعلهم قادرين على التمييز بين الفتاوى الحقيقية والفتاوى المغرضة، مضيفا أن مصر اجتازت الاختيار وليست فى مرحلة الاختيار، كما يقول البعض مشيرا إلى أن المصريين فى الخارج أثبتوا أن شعب مصر أصحاب قرار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023