شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عاصم: طلبت من المشرف يطمني..فقال لي “إيه المشكلة لما تعتقل”؟

عاصم: طلبت من المشرف يطمني..فقال لي “إيه المشكلة لما تعتقل”؟
قال الطالب عبد الله عاصم المخترع الصغير، إن قرار عدم العودة لمصر لم يكن مقرراً له عند سفره من مصر لأمريكا...

قال الطالب عبد الله عاصم المخترع الصغير، إن قرار عدم العودة لمصر لم يكن مقرراً له عند سفره من مصر لأمريكا موضحاً أن إجراءات المشرفين المصاحبين له بالرحلة هي التي دفعته للامتناع عن العودة لمصر خشية الاعتقال مرة ثانية.

 

وأوضح عاصم في لقاء عبر اسكايب مع معتز مطر على قناة الشرق مساء الاثنين: "أنه فوجئ بأن المشرفين على رحلته سحبوا منه جواز السفر ولم يعطوه إياه وهو ما أثار الشك داخله، فبعث لشركة" إنتل" وأخبرهم بأن جواز سفره ليس معه وأن يستشعر بأن يتم الترتيب لاعتقاله عند عودته، فأجابوه بأنهم بإمكانهم أن يوفروا له كافة الأمور في أمريكا إذا وجد في رجوعه لمصر خطراً على حياته"، لافتاً إلى أنه في يوم العودة لمصر فوجئ بأن المشرفين "يعاملونه بأسلوب غير جيد فضلا ًعن تعمد اخفائهم لجواز سفره واتهامه بأن اخفاءه.

 

وأضاف عاصم قائلا:" طلبت من المشرف بأن يطمئني بأني لن اعتقل لو عدت معه، فرد عليا قائلا:" وإيه المشكلة لما تعتقل.. انت عهدة عندي؟، وهو ما أثار خشيتي ومخاوفي، فاتصلت بالمحامي وأخبرته فأخبرني بأن أخبر "إنتل" فأرسلوا إيميل عبر البريد الالكتروني وأبلغوا المشرفين بأن حياتي في خطر حالي عودتي".

 

وأستطر عاصم قائلا:" انا كنت حابب أني أكون في مصر، وفخور بأني مصري.. لكن مكنش قدامي حلول تانية، أنا غير مستعد أني أجازف وأجرب نفس التجربة في المعتقل تاني".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023