شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلاسل بشرية ووقفات رافضة لحكم العسكر بالشرقية

سلاسل بشرية ووقفات رافضة لحكم العسكر بالشرقية
نظم معارضون للانقلاب العسكري صباح الإثنين 19 مايو 2014 عدة فاعلية مناهضة للانقلاب بمختلف مراكز محافظة...

نظم معارضون للانقلاب العسكري صباح الإثنين 19 مايو 2014 عدة فاعلية مناهضة للانقلاب بمختلف مراكز محافظة الشرقية شملت وقفات وسلاسل بشرية منددة بممارسات الانقلاب العسكري والانتخابات الرئاسية التي دعت لها سلطات الانقلاب.

 

ففي مدينة فاقوس خرج المئات من الأهالي صباح اليوم وشاركوا في السلسلة البشرية التي نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وشباب الحركات الثورية الرافضة لحكم العسكر وحركة نساء ضد الانقلاب.

 

وحرق المشاركون في السلسلة البشرية علم أمريكا والكيان الصهيوني والامارات بوصفها أكبر دول داعمة للانقلاب العسكري في مصر.

 

كما نظم المئات من ثوار كفر صقر سلسلة بشرية حاشدة بطريق "كفر صقر – أبو كبير" ورفع المشاركون في السلاسل شارات رابعة العدوية وصور الرئيس محمد مرسي وصور المعتقلين والمصابين والشهداء وأعلام مصر مرددين الهتافات المناهضة للانقلاب العسكري وغلاء الأسعار وازدياد الأزمات في الشارع المصري.

 

وفي نفس السياق نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمركز أبو حماد محافظة الشرقية بالتعاون مع حركة 7 الصبح سلسلة بشرية على طريق أبو حماد الزقازيق أمام قرية الصوه رفع المشاركون خلالها صور الدكتور محمد مرسي أول رئيس منتخب للبلاد،

 

وأكد المشاركون على استمرار نضالهم الثوري والسلمي حتى إسقاط الانقلاب وعودة الشرعية كاملة ومحاكمة قتلة الثوار ومحاسبة المتورطين في سفك دماء المصريين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023