شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة الشاطر تنفي تصريحات السيسي بشأنه

أسرة الشاطر تنفي تصريحات السيسي بشأنه
  نفت أسرة المهندس خيرت الشاطر - نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين - ما نسبه عبد...

 

نفت أسرة المهندس خيرت الشاطر – نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين – ما نسبه عبد الفتاح السيسي – قائد الانقلاب- إلى المهندس خيرت الشاطر، من كذب صريح عن تهديده باستقدام مقاتلين من عدة دول إذا أقدم السيسي على الانقلاب العسكري.

 

وأشارت الأسرة في بيان لها نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك – منذ قليل – إلى أن "القاصي والداني يعلم أن الوالد لا يستخدم أصابعه في الحديث كما ذكر السيسي ، وتم اعتقال الوالد دون وجود مثل تلك المليشيات لتحميه علي سبيل المثال".

 

وأضاف البيان: "لم يتم اللجوء إليها لرد عدوان مليشيات الثورة المضادة عن الإخوان طوال حكم الرئيس مرسي وقبله"، مؤكدة أن ما ذكره السيسي "محض خيال وكذب بوح ويتطلب تقديم تسجيل صوري صوتي عليه."

 

وأعربت الأسرة عن دهشتها من ذكر مثل تلك الأكاذيب في الوقت الذي  يتواجد فيه المهندس خيرت الشاطر في المعتقل، ولا يستطيع أن يرد بنفسه.

 

كما طالبت الأسرة بإعطاء الشاطر حق الرد على الهواء مباشرة من محبسه على هذه الأكاذيب في أول جلسة.

 

وأكد البيان أن آل الشاطر تربوا على حرمة الدماء التي لا يفهمها الانقلابيون واستباحوها للاستيلاء علي السلطة وحبس الثورة.

 

وأوضحت الأسرة أن "نهج الوالد وإخوانه سلمي ومناهض للعنف"، وأن الدولة وأجهزتها الأمنية "تعلم ذلك جيدا ولكنه الطمع في السلطة الذي أعمي بصيرتهم" على حد وصف البيان.

 

وجددت الأسرة في بيانها "عزمها الصمود والثبات مع كل المصريين في كل محاولات التشويه وسرقة الوطن، فثقتها في الله عزوجل كبيرة في رحيل الظلم وسقوط الكذب".

 

كما راهنت على "وعي الشعب المصري المنتفض الحر الذي لم يعد يصدق أكاذيب وتضليل من لطخت أيديهم بدماء أبناء مصر، وتورطوا تورطا واضحا وصريحا في قتل و حرق المصريين".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023