شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فاعليات مناهضة للانقلاب بالقليوبية

فاعليات مناهضة للانقلاب بالقليوبية
نظم رافضوا الانقلاب بمدينة شربين بمحافظة القليوبية تظاهرة صباح اليوم انطلقت من أمام ماسبيرو بشارع التوحيد...
نظم رافضوا الانقلاب بمدينة شربين بمحافظة القليوبية تظاهرة صباح اليوم انطلقت من أمام ماسبيرو بشارع التوحيد وطافت الشوارع المجاورة وردد المتظاهرون هتافات تندد بحكم العسكر والاعتقالات التعسفية والأحكام القضائية الأخيرة الصادرة في حق رافضي الانقلاب.
 
وأكد المشاركون استمرارهم في التظاهر السلمي حتي عودة المسار الديموقراطي وكسر الانقلاب وشهدت تفاعلا كبيرا من الأهالي ومن المارة وتأتي هذه التظاهرة في ظل تضييق أمني شديد من قبل قوات أمن الانقلاب.
 
كما نظم رافضوا الانقلاب بقرية الشبول   مسيرة حاشدة رغم وجود عناصر من أمن الانقلاب في القرية قبل بدء الفاعلية وطافت المسيرة العديد من شوارع القرية منددين فيها بتسييس القضاء واستخدام القضاء لإرهاب رافضي الانقلاب.
و فى نفس السياق نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالاشتراك مع حركات نساء ضد الانقلاب وشباب ضد الانقلاب سلسلة بشرية صباح اليوم " بالطريق الرئيسي لميت عزون المنصورة ،اشترك فيها قري الملحة وميت علي وميت عزون وديبوا عوام والخليج وميت خيرون.
ونظم عفاريت ضد الانقلاب سلسلة بشرية مناهضة للانقلاب في جمعة "زواج مصر من أمريكا باطل " ورفع المشاركون صورا للرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي ورفعوا شارات رابعة ونددوا بالممارسات القمعية ضد رافضي الانقلاب وحملات الاعتقالات المستمرة مؤكدين على استمرار فاعلياتهم حتى دحر الانقلاب وعودة الشرعية ومحاكمة القتلة.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023