شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

٧ مايو.. النطق بالحكم في دعوي اعتبار قطر “داعمة للإرهاب”

٧ مايو.. النطق بالحكم في دعوي اعتبار قطر “داعمة للإرهاب”
قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة والمنعقدة جلساتها بعابدين ( وسط القاهرة ) "، في خامس جلساتها لنظر القضية اعتبار قطر...

قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة والمنعقدة جلساتها بعابدين ( وسط القاهرة ) "، في خامس جلساتها لنظر القضية اعتبار قطر من الدول الداعمة للإرهاب برئاسة المستشار كريم حازم وأمانة سر ثروت صالح، بحجزها للحكم بجلسة ٧ مايو المقبل ة.

 

ويختصم مقدم الدعوى، المحامي سمير صبري، كلاً من عدلى منصور الرئيس المعين وإبراهيم محلب رئيس حكومة الانقلاب، ووزير داخليته، وأمين عام الجامعة العربية.

 

وتطالب الدعوى باعتبار قطر "دولة داعمة للإرهاب"، على خلفية موقف الدولة الخليجية المؤيد لجماعة الإخوان المسلمين، التي أعلنتها الحكومة "تنظيماً إرهابياً".

 

وقال مقدم الدعوى، إن "دولة قطر تحتضن عدداً من الإرهابيين الهاربين من العدالة، ورفضت تسليمهم إلى مصر، باعتبارهم مطلوبين من الإنتربول" ، بحسب ما جاء في الدعوى المستعجلة، التي بدأت المحكمة بنظرها في التاسع من الشهر الجاري.

 

والجدير بالذكر أن المحامي سمير صبري هو صاحب عدة دعاوي ضد جماعه الإخوان المسلمين ودولة قطر وإعلامي قناة الجزيرة القطرية سواء بمحكمة القضاء الإداري او بمحكمة القاهرة للأمور المستعجلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023