شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات منددة بالانقلاب العسكري في دمياط

فعاليات منددة بالانقلاب العسكري في دمياط
نظمت حركة 7 الصبح بمحافظة دمياط وقفه صباحية - اليوم الأربعاء - بميدان البوسته وسط المدينة في تحد لقوات...

نظمت حركة 7 الصبح بمحافظة دمياط وقفه صباحية – اليوم الأربعاء – بميدان البوسته وسط المدينة في تحد لقوات الأمن، التي تتمركز في الميدان بشكل دائم، وذلك ضمن فعاليات أسبوع "مصر مش تكية"، الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

 

وردد المتظاهرون فيها هتافات، منها: "الجيش والشرطة ايد وسخه، والداخلية بلطجية، يسقط يسقط حكم العسكر مصر دولة مش معسكر، إسلامية بجد مش هنسيبها لحد، الرحيل الرحيل لا بديل عن الرحيل، وسلمية سلمية ولا بديل عن الشرعية.

 

ورفع المشاركون شارات رابعة العدوية، وصور الرئيس محمد مرسي، وصور الشهداء والمعتقلين، ولافتات تطالب بالإفراج عن المعتقلين من أبناء المحافظة الذين تجاوز عددهم 500 معتقل.

 

وفي ذات السياق، نظم أحرار قرية البصارطة في جنوب مركز دمياط سلسلة بشرية – صباح اليوم الأربعاء للتنديد بالانقلاب العسكري.

 

وشارك المئات من رافضي الانقلاب من أبناء القرية في السلسلة التي استمرت قرابة الساعة على الطريق الدولي، ورفعوا خلالها شارات رابعة، وصور الرئيس محمد مرسي، ولافتات مكتوب عليها عبارات تندد بالانقلاب العسكري.

 

وردد المشاركون في السلسلة الهتافات المنددة باستمرار تردي الأوضاع الاقتصادية، وسوء الخدمات، واستمرار انقطاع الكهرباء والماء، كما ندد المتظاهرون بقرار حكومة الانقلاب برفع أسعار الغاز والكهرباء والمياه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023