شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

احتجاج أمناء الشرطة يؤجل التصالح بين عماد متعب وزميلهم

احتجاج أمناء الشرطة يؤجل التصالح بين عماد متعب وزميلهم
تسبب احتجاج أمناء الشرطة في قسم التجمع الأول على التصالح بين عماد متعب مهاجم الأهلي وأحد أمناء الشرطة في عودة...
تسبب احتجاج أمناء الشرطة في قسم التجمع الأول على التصالح بين عماد متعب مهاجم الأهلي وأحد أمناء الشرطة في عودة المشكلة إلى نقطة البداية قبل مغادرة اللاعب القسم وطلبوا عرض المحضر الذي تم تحريره في السابق على النيابة لاتخاذ ما تراه.
 
ولا تزال المشاورات الودية قائمة لإنهاء المشكلة بعدما أعلنت إدارة النادي الأهلي من قبل انتهاء الأزمة التي حدثت بين عماد متعب مهاجم الفريق وأحد أمناء الشرطة في القاهرة الجديدة بعد الخلاف بسبب ركن سيارة متعب في مكان مخالف.
 
وكان عماد متعب قد دخل إلى أحد المولات التجارية بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة وترك سيارته تقف في الممنوع مما اضطر قوات المرور لوضع الكلابشات في السيارة.
 
وفوجئ متعب عقب خروجه من المول بوضع كلابشات المرور في إطارات سيارته وعندما قال له أمين الشرطة بضرورة دفع غرامة فورية غضب اللاعب ووقعت مشادة كلامية بينهما.
 
وبعدها حضر ضابط المرور المتواجد في محيط المول لفض المشاجرة بين متعب وأمين الشرطة إلا أن متعب تعدى عليه أيضا بالسب والقذف واستل سلاحه المرخص من سيارته في وجه الضابط وأمين الشرطة وتم ضبطه واقتياده لقسم القاهرة الجديدة أول لحين عرضه على النيابة العامة، وذلك بحسب الروايات الصادرة من زملاء أمين الشرطة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023