شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يحقق فوزا ثمينا أمام حرس الحدود

الزمالك يحقق فوزا ثمينا أمام حرس الحدود
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا ثمينا على مضيفه حرس الحدود بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت...
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا ثمينا على مضيفه حرس الحدود بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد بإستاد المكس بالإسكندرية في ختام مباريات الأسبوع الـ 16 لبطولة الدوري الممتاز "المجموعة الثانية".
تقدم نادي الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 76 من المباراة عن طريق اللاعب الواعد ياسر إبراهيم ، وأضاف أحمد على الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 82 من اللقاء، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 22 نقطة ليصعد للمركز الثالث، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند 19 نقطة في المركز السادس.
جاءت المباراة متوسطة المستوى خاصة من نادي الزمالك في الشوط الأول، وتصدت عارضة مرمى الزمالك في الدقيقة 14 لتسديدة أحمد صبري لاعب حرس الحدود، ونال محمد حليم بطاقة صفراء للتدخل العنيف على أحمد علي.
وفي الشوط الثاني ، حصل فريق حرس الحدود على ضربة جزاء لعرقلة محمود فتح الله لمهاجم الحرس لينال مدافع الزمالك بطاقة صفراء، ولكن أضاع الكرة بغرابة معتز إينو عندما سددها في قدم عبد الواحد السيد.
وسجل لاعب الزمالك ياسر إبراهيم هدف فريقه الأول بتسديده قوية من داخل منطقة الجزاء ، وأضاف أحمد علي الهدف الثاني لفريق الزمالك قبل نهاية المباراة بتصويبة من داخل منطقة الجزاء، لينتهى اللقاء بفوز الزمالك 2 / صفر .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023