شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الستار لـ”رصد”: كيف يدافع المعين عن غزة وهو يحاصرها؟

عبد الستار لـ”رصد”: كيف يدافع المعين عن غزة وهو يحاصرها؟
  تعجب الأمين العام لرابطة علماء أهل السنة الأستاذ بجامعة الأزهر د.جمال عبد الستار، من كلمة الرئيس المعين...

 

تعجب الأمين العام لرابطة علماء أهل السنة الأستاذ بجامعة الأزهر د.جمال عبد الستار، من كلمة الرئيس المعين عدلي منصور، أمام القمة العربية المنعقدة بالكويت، الثلاثاء، قائلًا في تصريحات خاصة لـ"رصد": "أعجب لإنسان لقيط لا شرعية لوجوده على كرسي البلاد، يتحدث عن مصر التي لم تعطه صوتًا واحدًا ليتكلم باسمها، كيف يتكلم عن مصر وقد باع للحاقدين تراثها، واستباح دماء أهلها؟".

 

وفي تعليقه على حديث المعين عن غزة، تساءل "عبد الستار": "أي دفاع عن غزة وهو الذي يُحاصر أهلها.. أي دفاع وهو الذي يمنع لجان الإغاثة الدولية ومنظمات المجتمع المدني أن تصل لمؤازرتها ونقل مأساة أهلها.. أي دفاع وهو الذي ألغى لجنة القدس من المجلس الأعلى للشئون الإسلامية؟!"

 

وأضاف "الأستاذ بجامعة الأزهر": "أي انتصار لغزة وقد أعلن الحرب وحثالة الانقلاب على المجاهدين الصامدين، بل وأعلنوا أن حماس الشرف والكرامة والعزة جماعة إرهابية، سابقين في ذلك الصهاينة المحتلين.. وها هم يشوهون ليلًا ونهارًا صورة الأبطال، فلا سبيل للأبطال أن يدخلوا البلاد، أما الصهاينة فهم يرتعون فيها صباحًا ومساءً"، في إشارة منه إلى سلطات الانقلاب".

 

ووصف "عبد الستار" المعين وأعوانه بأنهم احتلال صهيوني يُدمر البلاد ويهلك العباد، قائلًا: "هؤلاء لا علاقة لهم بوطن ولا خلق ولا إنسانية ولا دين.. هؤلاء نفايات بشرية لا مكان لها في مصر".

 

واختتم حديثه: "سينطلق الشعب المصري ليطهر مصرنا ويُحرر قدسنا.. وليرتقب المجرمون عاقبة السوء".

 

 

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023