شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وحدات “المظليين” الروسية تجرى تدريبات قتالية

وحدات “المظليين” الروسية تجرى تدريبات قتالية
  أعلن المقدم يفجيني ميشكوف، المتحدث الرسمي لقيادة قوات الإنزال الجوي الروسي أن قوات المدفعية المظليين...

 

أعلن المقدم يفجيني ميشكوف، المتحدث الرسمي لقيادة قوات الإنزال الجوي الروسي أن قوات المدفعية المظليين يستعدون للمشاركة في تدريبات بالذخيرة الحية على أراضي 8 من الأقاليم الروسية، وذلك باستخدام مدافع ذاتية الحركة مضادة للدروع، وعربات مصفحة مزودة بقذائف صاروخية مضادة للدبابات .

 

وقال ميشكوف، اليوم، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء "إيتار-تاس": إن هذه الفعاليات ستستمر لمدة شهرين في مواقع تدريب بالقرب من مناطق "ريازان" و"لوجا" و"فولجوجراد" و"نوفوروسيسك" و"أوسوريسك" و"أولان- أودي" و"كوستروما"، وبلدتي "رايفسكويه" و"ستورجي- كراسنيه".

 

وأضاف المتحدث الروسي، أن بطاريات المدفعية ومدافع هاوتزر ذاتية الحركة ووحدات مضادة للدبابات من قوات الإنزال الجوي ستشارك في هذه المناورات، لافتا إلى أن المظليين سيستخدمون مصفحات من طراز "روبوت" مزودة بالصواريخ الموجهة المضادة للدروع "فاجوت" و"كونكورس" بجانب مدافع إنزال ذاتية الحركة من طراز "سبروت"، ومدافع إنزال "نونا" ذاتية الحركة من عيار 120 مم، ومدافع هاوتزر "د ـ 30"، وهاونات من عيار 120 مم".

 

وأكد العقيد ميشكوف، أن الرمايات ستجرى على خلفية خروج وحدات الإنزال إلى مواقع الميدان، مشيرا إلى أن برنامج التدريب القتالي سيشمل أكثر من 5 آلاف عنصر من مختلف التخصصات. وسيشارك في التدريبات، حسب المسؤول العسكري الروسي، أكثر من 1000 قطعة من السيارات والآليات المدرعة، وسيستهلك المظليون ما يزيد على 6 آلاف من الطلقات والقذائف والصواريخ الموجهة.

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023