شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قرقر يدعو منصور بتنفيذ العدل والعودة للرشد قبل فوات الأوان

قرقر يدعو منصور بتنفيذ العدل والعودة للرشد قبل فوات الأوان
  دعا مجدي قرقر، نائب رئيس حزب العمل وعضو التحالف الوطني...

 

دعا مجدي قرقر، نائب رئيس حزب العمل وعضو التحالف الوطني لتحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب، المستشار عدلي منصور الرئيس المعين بعد الانقلاب العسكري، إلى تطبيق  العدل بصفته قاضي يحمل أمانة العدالة.

 

ووجه قرقر رسالة إلى منصور عبر اتصال هاتفي مع شبكة "رصد" الإخبارية، فال فيها:" ادعوك يا مستشار عدلي منصور قبل فوات الأوان ان تعود إلى الرشد والابتعاد عن مطامع الجنرلات وعدم استكمال مسلسل الانقلاب الذي جلبوك لتؤدي دور محدد وصوري، في حين أن الجنرال السيسي ومن عاونه استباحوا دماء المصريين، وجلبوا زعزعة الاستقرار في البلاد.

 

وحول حديث منصور مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة الذي تم اذاعته أمس،  حول عدم تدخل وزارة الدفاع او الجنرال السيسي في الدولة، فال قرقر:" الجميع يعلم أن السيسي دعا الغرب وعلى رأسهم الولايات المتحدة الامريكية في دعمه، حيث أعلن السيسي بنفسه أنه اتصل حاول الاتصال بأوما لكنه لم يستطيع.

 

وأشار قرقر إلى ان منصور لم يؤدي دور رئيس الجمهورية كما هو مسمى به، لكنه جاء عن طريق الإنقلاب، وقام بتنفيذ دور محدد في فترة إنقلاب مؤقتة حتى تتم إجراء ما اطلقوا عليها "خارط الطريق" التي فرضها الإنقلاب على الشعب المصري عنوة، ضاربين بأصوات المصريين في الإنتخابات الرئاسية و البرلمانية والإستفتاء على الدستور.

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023