شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السفير القطري يعود للقاهرة

السفير القطري يعود للقاهرة
ذكرت تقارير إعلامية رسمية أن السفير القطري، سيف بن مقدم البوعينين، وصل إلى مطار القاهرة مساء السبت قادما من الدوحة بعد...

ذكرت تقارير إعلامية رسمية أن السفير القطري، سيف بن مقدم البوعينين، وصل إلى مطار القاهرة مساء السبت قادما من الدوحة بعد غياب حوالي شهر.

 

وقالت "بوابة الأهرام" الرسمية، نقلا عن مصادر مسؤولة لم تكشف هويتها في مطار القاهرة قولها إن البوعينين "وصل على متن الطائرة القطرية القادمة من الدوحة" لأول مرة منذ مغادرته القاهرة  في الثلاثين من يناير الماضي.

 

ولفتت البوابة إلى أن قطر سترأس الأحد اجتماعا بمقر جامعة الدول العربية للجنة العربية المعنية بإصلاح وتطوير جامعة الدول العربية.

 

وكانت شائعات قد ترددت عقب عودة سفيري مصر وقطر إلى بلديهما بتبادل البلدين سحب السفيرين عقب تدهور العلاقات بينهما وسط اتهامات مصرية لقطر بالتدخل في شؤونها الداخلية.

 

وفي سياق متصل، نفي السفير بدر عبدالعاطي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بحكومة الإنقلاب، علمه بوجود وساطة من الكويت أو من أي دولة عربية أخرى لتسوية الخلافات القائمة بين مصر وقطر، ونقلت عنه "بوابة الأهرام" قوله: "الموقف المصري من قطر واضح ولا يحتاج إلى التكرار"  مشددًا على ضرورة تنفيذ الدوحة للمطالب المصرية بشأن "الموقف من 30 يونيو وتسليم العناصر المناوئة للدولة والمصالح المصرية والتي تحتضنها على أراضيها."



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023