شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البحيرة تتوحد بسلاسل بشرية مناهضة للإنقلاب

البحيرة تتوحد بسلاسل بشرية مناهضة للإنقلاب
  دعا اليوم  التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة البحيرة إلى عدد من السلاسل البشريه فى مليوينة ((...

 

دعا اليوم  التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة البحيرة إلى عدد من السلاسل البشريه فى مليوينة (( الطلاب طليعة الثورة )) وقد تفاعل الأهالي فى عدد من مدن وقرى المحافظه من مؤيدو الشرعيه مؤكدين على إستمرار فعالياتهم حتى إسقاط الإنقلاب .


فعلى الطريق الدولى الساحلي  بدأت سلسلة  بمدينة إدكو إنتهاءاً بمدينة رشيد ، حيث شارك فى السلسلة عدد من أبناء المدينتين وقراهم من الشباب والنساء والاطفال وبمشاركة عدد من مؤيدي الشرعية بمركز المحمودية ، رافعين شارات رابعة العدوية ، وحاملين لافتات منددة بالانقلاب العسكرى الدموي .

كما نظم التحالف  بكوم حمادة، سلسلة بشرية عصر اليوم، علي طريق "التوفيقية"؛ أمام قرية "واقد"، استجابة لدعوات التظاهر في جمعة" الطلبة طليعة الثورة".
 

ورفع المشاركين في السلسلة صور علامة الصمود "رابعة"؛ وصور الرئيس محمد مرسي، وهتفوا هتافات رافضة للانقلاب العسكري، ومطالبة بالإفراج عن معتقلي الشرعية.

وفى سياق متصل إحتشد أهالى دمنهور فى  سلسلة بشرية على طريق " اسكندرية – القاهرة " الزراعي أمام مركز دمنهور ضد الانقلاب العسكري الغاشم 
 

شارك في السلسلة عدد من أبناء المركز ، مؤكدين على مواصلة فعالياتهم الرافضة للانقلاب والمطالبة بعودة الشرعية والرئيس محمد مرسي والدستور المستفتى عليه ، وبالافراج عن المعتقلين من مؤيدي الشرعية .
 

شهدت السلسلة تفاعل كبير من سائقي السيارات وركابهم بالطريق الزراعي ، ملوحين بأيديهم بشارة رابعة العدوية ، تحية منهم للثوار ، وردد المشاركين العبارات المنددة بالانقلاب والداعية لعودة الشرعية والافراج عن المعتقلين ، حاملين صوراً للرئيس محمد مرسي ، وشارات رابعة أيقونة الثورة . 
 

تأتي تلك السلاسل  ضمن مجموعة من الفعاليات اليومية الرافضة للانقلاب والمؤيدة للشرعية بمحافظة البحيرة ، هذا ويؤكد التحالف انه مستمر فى التظاهر والحشد بكل الوسائل السلمية حتى سقوط الانقلاب والقصاص الكامل للشهداء والافراج عن كافة المعتقلين في سجون الانقلابيين .
 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023