شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجبهة السلفية بالأزهر:الطلاب نجحوا في فرض الإضراب

الجبهة السلفية بالأزهر:الطلاب نجحوا في فرض الإضراب
  قال طلاب الجبهة السلفية بجامعة الازهر اليوم الأحد إن طلاب الأزهر نجحوا حتى الآن في فرض إضراب على مستوى...

 

قال طلاب الجبهة السلفية بجامعة الازهر اليوم الأحد إن طلاب الأزهر نجحوا حتى الآن في فرض إضراب على مستوى الجامعة بشكل كامل, مستنكرين اعتداء قوات أمن الانقلاب على طالبات جامعة الأزهر.

 

وأضاف طلاب الجبهة في بيان لهم حصلت شبكة رصد على نسخة منه أنطلاب الزهر اثبتوا أنهم كالعادة شوكة في ظهر الظلم والطغيان. فمنذ الصباح بدأت الاعتداءات الوحشية والإرهاب الدموي الذي لا تراه إلا من محتلٍ غاشمٍ، والتي لم تنته إلا وقد ارتقي منا أربعة من الطلاب، نسأل الله تعالى أن يتقبلهم عنده من الشهداء, على حد قولهم .

 

و تابعوا أنه على الرغم من استخدام الانقلاب للقوة الوحشية من القتل والقمع والاعتقال والتهديد والتنكيل، واستنفاد كل السبل الإجرامية والإرهابية لإخراس صوت طلاب الأزهر، إلا أن رجال الأزهر وهم عزل أثبتوا أن إرادتهم لا تنكسر وأن عزمهم لا ينال منه.

 

و أكدوا أن إرادة نجحت حتى الآن في فرض إضراب على مستوى الجامعة بشكل كامل مع وجود تضحيات ما كانت لتبذل إلا نصرة لدين الله و نصرة لدماء إخواننا وأخواتنا.

 

وأوضحوا أن طلاب الأزهر لن يستسلموا حتى ينتصر الحق، ويتم القصاص لزملائنا الشهداء والمصابين والإفراج عن الأحرار والحرائر المعتقلين وإسقاط الإدارة الفاسدة العميلة المتواطئة للجامعة التي تشارك في هذا الإجرام ضد طلابها, على حد تعبيرهم.

 

ووجه الطلاب رسالة لمن وصفوهم بفاقدى الرجولة و المستأسدين على الطالبات :"إذا كنتم تظنون أنكم قادرون على ثني عزيمتنا وكسر إرادتنا، فقد رأيتم من رجال الأزهر اليوم ما فيه شفاء أوهامكم . ولن نتراجع عن الوفاء لدماء الشهداء وعن استعادة كافة الحقوق، فنحن مستمرون في إضرابنا ونضالنا حتي يقضي الله بيننا وبينكم".

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023