شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء محاكمة الأزهري وعشري لاتهامهم بالتستر علي البلتاجي

بدء محاكمة الأزهري وعشري لاتهامهم بالتستر علي البلتاجي
بدأت منذ قليل محكمة جنح الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة نظر ثاني جلسات محاكمة خالد الأزهري - وزير القوي العاملة - وجمال العشري...

بدأت منذ قليل محكمة جنح الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة نظر ثاني جلسات محاكمة خالد الأزهري – وزير القوي العاملة – وجمال العشري عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الهرم والعمرانية وإبراهيم محمد علي فرحات – صاحب المنزل – لاتهامهم بإخفاء القيادي بجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد البلتاجي داخل منزل  فرحات  بقرية ترسا بأبو النمرس .

وعقدت الجلسة سرية حيث منع رئيس المحكمة والأمن الإعلام من حضور الجلسة الماضية ونظرت القضية سرية. وكانت نيابة مركز الجيزة بإشراف المستشار ياسر التلاوي – المحامي العام للنيابات الجيزة – أحالت خالد الأزهري وجمال عبد الفتاح على عشري ومالك منزل بقرية ترسا يدعى إبراهيم على محمد إلى محكمة الجنح بتهمة التستر على الدكتور محمد البلتاجي  وإخفائه من العدالة بعد صدور 15 قرار ضبط واحضار له من جهات تحقيق مختلفة.

وأشارت تحقيقات النيابة إلى أن جمال العشري تبين قيامه باستئجار المنزل للإقامة به واستقبل فيه البلتاجي وخالد الأزهري .

وقال العشري في أقواله أمام النيابة: إنه توجه إلى المدعو إبراهيم علي محمد فرحات – مالك المنزل – الذي ألقي القبض على البلتاجي فيه واستأجر المنزل منه للإقامة به علي سبيل الاستراحة.

وأضاف العشري في التحقيقات التي جرت داخل سجن مزرعة طرة بأنه أثناء إقامته في المنزل تلقى إتصالاً هاتفيًا من خالد الأزهري طلب فيه الإقامة برفقته فوافق العشري قائلاً: "فوجئت بالبلتاجي يحضر مع الأزهري للإقامة معي ولم أكن أعلم أنه صادر ضده قرارات ضبط وإحضار".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023