شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو تمرد : لسنا بقرب من الشارع والقوى المدنية تمزق الوطن

عضو تمرد : لسنا بقرب من الشارع والقوى المدنية تمزق الوطن
  إعترف حسن ساهين مسئول المكتب التنفيذي بحركة "تمرد" التي شاركت في دعوات...

 

إعترف حسن ساهين مسئول المكتب التنفيذي بحركة "تمرد" التي شاركت في دعوات الإنقلاب على الشرعية، ببعدهم التام عن الشارع المصري، قائلا:" لسنا قريبين من الشارع، وهناك خلافات وصراعات حزبية من القوى المدنية الآن تقوم بتمزيق وتقطيع الوطن ولابد من تنحية ذلك جانباً.

 

وأعلن شاهين في ندوة بعنوان ندوة " نعم للمشاكة فى الاستفتاء " لحملة تمرد المركزية بقصر ثقافة أسيوط"، مساء أمس السبت، أن  هناك تحالف إنتخابى سيتم لخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة، حيث حضر في المؤتمر عدد من ممثلي الحركات والأحزاب السياسية في محافظة أسيوط.

 

ودعا عضو تمرد مؤيدي الإنقلاب العسكري إلى  المشاركة في إستفتاء"دستور الإنقلاب"، لافتًا إلى أن المعركة الحقيقة هى المشاركة، من أجل أن تغيير صورة الإنقلاب أمام العالم وإعتبار أحداث 30 يونيو ثورة شعبية -على حد تعبيره-

 

 

 

وقال خالد القاضى مسئول التنظيم بتمرد:"إنه يوجد مواد فى هذا الدستور ليست فى دول متقدمة مثل الهند والبرازيل  وهي "باب الحريات"، على الرغم من وجود بعض السلبيات أو أن هناك مادة أو اثنتين مختلف عليهما.

 

وأضاف، إن الإخوان فى دستورهم 2012 أردوا تمرير الدستور بأى طريقة من أجل حماية رئيسهم ومجلس الشورى ،أما نحن ليس عندنا لا رئيس ولا مجلس شورى لنحميه وليس عندنا شى نحميه لذا فالذين نزلوا فى 30 يونيو لابد عليهم أن ينزلوا فى الاستفتاء .

 

ويذكر أن حملة تمرد  قد أعلنت، رسميًا أنها ستقوم بالمساعدة فى عملية الاستفتاء خارج اللجان، لتسهيل معرفة أرقام و أماكن اللجان فى الاستفتاء القادم، حيث تقدم أكثر 130 ألف للحملة متطوع للمساعدة فى عملية الاستفتاء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023