شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب جامعات مصر ينددون بمجزرة الأزهر بوقفات ومسيرات احتجاجية

طلاب جامعات مصر ينددون بمجزرة الأزهر بوقفات ومسيرات احتجاجية
نظمت طالبات كلية الدراسات الإسلامية التابعة لجامعة السادات بالمنوفية مسيرة مناهضة للانقلاب، وذلك بعد تحرك مسيرة الطلبة من...

نظمت طالبات كلية الدراسات الإسلامية التابعة لجامعة السادات بالمنوفية مسيرة مناهضة للانقلاب، وذلك بعد تحرك مسيرة الطلبة من أمام كليه التربية.

 

وقد واجهت قوات الأمن المسيرة وهو ما اضطر الطلبة  لإنهاء المسيرة والتجمع مرة  اخرى امام كليه الدراسات تضامنا مع طلبه الازهر.

 

 وفي الفيوم قام طلاب  الأزهر بوقفة احتجاجية  امام المنطقة الازهرية  تنديدا بالاعتداء المستمر على طلاب الازهر ، مستنكرين دور مشيخة الازهر في الحفاظ على طلابها.

 

 

 كما نظم طلاب كلية العلوم ببنها  بالقليوبية وقفة احتجاجية للتضامن مع طلاب المدينه الجامعية  بالأزهر وسط تواجد كثيف لقوات الأمن، وقامت قوات الامن باعتقالات عشوائية لطلبة الكلية .

 

 

كما نظم طلاب الفرقة الثالثة بكلية الطب جامعة المنصورة مظاهرة امام مبنى إدارة الكلية  وذلك للتضامن مع زميلهم المعتقل محمد السيد ابراهيم و تنديدا بمواقف الادارة المتخاذلة في الدفاع عن الطلاب ، فيما قام عميد الكلية إيهاب سعد باغلاق كافة الممرات المؤدية إلى مكتبه من أجل منع وصول التظاهرة

 

وقد نظم طالبات الأزهر بـأسيوط تظاهرة اليوم ضد الإنقلاب وللتنديد باعتداءات أمن الإنقلاب الأخيرة على طلاب الأزهر بالمدينة الجامعية بالقاهرة .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023