شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات حاشدة بالمحافظات في جمعة “مذبحة القرن”

مسيرات حاشدة بالمحافظات في جمعة “مذبحة القرن”
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية مسيرات حاشدة في محافظات البحيرة و أسيوط و أسوان في جمعة "مذبحة القرن" التي نظمها...

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية مسيرات حاشدة في محافظات البحيرة و أسيوط و أسوان في جمعة "مذبحة القرن" التي نظمها بمناسبة  ذكرى مرور 100 يوم على مجازر فض اعتصامي رابعة و النهضة .

 

ففي كفر الدوار خرجت اليوم بعد صلاه الجمعة مسيرة شارك فيها الآلاف، رافعين لافتات مناهضه للانقلاب العسكري والوضع السيئ للاقتصاد والاعتداء على الطلاب في الجامعات، وتم الاعتداء على المسيره قبل إنهائها مع وجود بعض الإصابات من رافضي الانقلاب، معظمها من جراء إلقاء الحجارة عليهم.

 

 

وفي محافظة أسيوط خرجت تظاهرات ضد الانقلاب عقب صلاة الجمعة في أماكن متعددة بمدينة ‫أسيوط، حيث انطلقت المظاهرة الأولى بميدان الميدوب وتحركت حتى منطقة سيتي ثم منطقة عزت جلال، حيث تمت محاصرة المتظاهرين هناك من قبل قوات أمن الانقلاب وإإطلاق قنابل الغاز، وتم القبض على عدد من المتظاهرين في هذه المسيرة، حيث كانت الأسماء التي وصلت الينا منها هي: أمير فتحى الطالب بالفرقة الخامسة صيدلة الأزهر ومحمد الأشموني الطالب بالفرقة الثانية بصيدلة الأزهر.

 

 

وفي كوم أمبو بمحافظة أسوان، مسيرة رافضة للانقلاب جابت شوارع حي غرب بالمدينة ابتداء بالمربعات ثم الاسكان و الرمد الغربي وانتهت في ميدان النافورة وسط كوم أمبو.

وردد المتظاهرون هتافات مناهضة للانقلاب ومنددة بالاعتقالات العشوائية والإجرءات القمعية التي تفرضها سلطة الانقلاب.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023