شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عائشة الشاطر تحكي كيف دخلت “المقلوبة” سجن طره

عائشة الشاطر تحكي كيف دخلت “المقلوبة” سجن طره
  في تدوينة تثير الفكاهة كتبت عائشة -نجلة نائب مرشد جماعة...

 

في تدوينة تثير الفكاهة كتبت عائشة -نجلة نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين المعتقل خيرت الشاطر- كيف دخلت أكلة "المقلوبة" لوالدها  وأخيها في سجن طرة مشيرة أنهم أضطروا لكتابة محتويات الأكلة بدلا من اسمها حتي لا يمنعوا دخولها لهم.

 

وقالت على حسابها الشخصي على موقع "الفيسبوك" اليوم (الاثنين):- نحن نقوم بإعداد طعام سجني أبي و أخي اليوم، حضرتني مقولة شر البلية ما يُضحك ان نكون نعد أكلة "المقلوبة" لهم و لا نستطيع كتابة اسمها علي العلب المرسلة لأنهم سيمنعون دخولها بسبب اسمها .

 

وتابعت:- " لم أكن احب هتاف البعض بالفاعليات قائلين. ياااادوب جاب ٥٠٪ . من باب عدم العيب علي قدرات أحد … و لكن كل يوم يثبتوا لنا القدرات العاليه التي يمتلكونها فعلاً ".

 

وأضافت:- " عندما نضطر لكتابة محتويات الأكله بدلًا من اسمها خوفًا من منع دخولها بسبب اسم الأكله، ولا عجب علي نفس الأشخاص في نفس الوقت عندما يقومون بتفتيشنا قبل و بعد الزيارة أو حتي لو استخدم أحدنا دورات مياههم أثناء الزيارة فحقاً قدرات خارقه".

 

واختتمت " كل الحزن أن يكون هذا هو مستوي و قدرات من يتولون أمور بلادي الاالأناضول: إخلاي سبيل 39 من مؤيدي الشرعية في أحداث رمسيس "



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023