شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور .. حملة ترشيح عنان تتحول لحملة تعليم “فوتوشوب”

بالصور .. حملة ترشيح عنان تتحول لحملة تعليم “فوتوشوب”
  بعد تدشين صفحة "الحملة الشعبية لمطالبة الفريق سامى عنان بالترشح لرئاسة الجمهورية " على موقع التواصل...

 

بعد تدشين صفحة "الحملة الشعبية لمطالبة الفريق سامى عنان بالترشح لرئاسة الجمهورية " على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداول مستخدمو "الفيس بوك"صورا لعنان وهو يرتدى زى مدنى و يمسك بجريدة في يده ضمن حملة ترشحه, لكن هذه الصور كانت مادة دسمة لسخرية رواد الفيس من فكرة ترشح عنان للرئاسة .

 

تعرضت الصور الأصلية لعنان و هو يمسك بالجريدة تارة و هو ينظر الى الفضاء تارة اخرى الى حملة فبركة تارة و هو يجلس في الحمام و بجواره" سبت غسيل" و تارة أخرى و هو يجلس إلى جوار شخصية والدة "صلاح" في فيلم الناظر".

 

وصل حد فبركة صور الفريق سامى عنان الى تدشين صفحة متخصصة في فبركة هذه الصور و تحويلها الى صور مثيرة للسخرية تحمل أسم " حملة سامى عنان للترشح للرئاسة لتعليم الفوتوشوب ", هذه الصفحة حصلت على 41 الف و 506إعجاب, في حين لم تحظى صفحة الفريق سوى على 21 الف و256 إعجاب.

 

 

 

و إمعانا في السخرية دشنت الصفحة الساخرة مسابقة لفبركة صورالفريق سامى عنان عبر برنامج "فوتوشوب", الامرالذى لقى تجاوبا كبيرا من رواد الصفحة و جعل احد رواد الصفحة يقول الشطاء يقول " اول حاجة هيعملها سامى عنان لو مسك الرئاسة هيلغى برنامج الفوتوشوب".

 

ويقول اخر " يقولوا الراجل هاجر القاره القطبيه من إللي اتعمل فيه..راح لقي الناس هناك حاطين صوره إللي انتوا عاملينه" , بينما الصفحة نشرت بيانا ساخرا عن شركة برنامج فوتوشوب تشكر الفريق سامى عنان, إذ قالت " في الوقت الذي يهتم الكثير من أفراد المجتمع المصري بالمشاركة في هذا الحدث العظيم تتقدم شركة "adobe photoshop" بخالص الشكر للفريق سامي عنان".

 

في حين نشرت صفحة "الحملة الشعبية لمطالبة الفريق سامى عنان بالترشح لرئاسة الجمهورية" الصور الساخرة للفريق سامى عنان قائلة " بالديمقراطية التي نسعى اليها في مصر نرحب و نسعد بدعاباتكم".

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023