شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب المنصورة: 46 طالبا تم اعتقالهم منذ بداية الانقلاب

طلاب المنصورة: 46 طالبا تم اعتقالهم منذ بداية الانقلاب
أكد احمد عز الدين المتحدث باسم حركة طلاب ضد الانقلاب بالمنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية أنه تم اعتقال 46 طالبا...
أكد احمد عز الدين المتحدث باسم حركة طلاب ضد الانقلاب بالمنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية أنه تم اعتقال 46 طالبا من جامعة المنصورة وحدها، وكان آخرهم احمد سعد نائب رئيس اتحاد طلاب هندسة المنصورة، وذلك على خلفية مشاركتهم في تظاهرات منذ الإطاحة بالرئيس الشرعي محمد مرسي والانقلاب عليه في الثالث من يوليو وحتى الآن.
 
وقال عز الدين خلال إتصال هاتفي مع شبكة "رصد" الإخبارية إن "حملات الاعتقال والقمع تزيدنا إصرارا على مواجهة الانقلاب وتأييد الشرعية، ونحن مستمرون في فعالياتنا المناهضة للانقلاب العسكري رغم استمرار قوات الداخلية في حملات الاعتقال للمتظاهرين"، مشيرا إلى انهم بدأو أمس التظاهر في أماكن جديدة في المنصورة.
 
وأشار إلى أن أغلبية طلاب هندسة المنصورة في إضراب مفتوح عن حضور الامتحانات هذا العام لحين تحقيق المطالب، كما أن هناك عدد كبير من طلاب كلية صيدلة أعلنوا إضرابهم هم الآخرين.
 
وأكد عز الدين ان هناك أكثر من 20 طالبا مطلوبين للتحقيق، وأيضا أساتذة شاركوا في التظاهرات الرافضة للانقلاب العسكري، مشيرا إلى ان من بين التهم التي وجهت للمطلوبين للتحقيق تهمة إهانة القائد العام للقوات المسلحة ووصفه بـ"السفاح".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023