شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منشتات لحملات الدعاية للسيسي ..وباطل في الحوادث

منشتات لحملات الدعاية للسيسي ..وباطل في الحوادث
في مشهد يثير السخرية نشر  موقع الأهرام في قسم الحوادث به وكأنها جريمة خبرا للقبض علي اثنين من أعضاء ا حملة باطل المناهضة...

في مشهد يثير السخرية نشر  موقع الأهرام في قسم الحوادث به وكأنها جريمة خبرا للقبض علي اثنين من أعضاء ا حملة باطل المناهضة للانقلاب العسكري في مصر كالتالي "ضبطت مباحث قسم شرطة العجوزة طالبين أثناء قيامهما بتوزيع استمارات على المواطنين بعنوان "حملة باطل" ومدون بالاستمارة عبارات تحريضية ضد الجيش والشرطة.

 

وتابعت الأهرام "تلقى اللواء محمود فاروق، نائب مدير أمن الجيزة إخطارًا، من مأمور مركز شرطة العجوزة، يفيد بضبط مؤنس.م (16 سنة، طالب)، ومحمد.س (16 سنة)، وبحوزتهما حوالى 500 استمارة منها 15 استمارة بها بيانات، وموقع عليها، والباقى فارغة، بمواجهتهما قررا أنهما تحصلا على الاستمارات من زميل لهما يدعى إسلام لتوزيعها على المواطنين.

 

وتبين أن الاستمارات تحتوى على عبارات "دستور الانقلاب باطل"، "حكومة الانقلاب باطلة"، وتبين أن الاستمارة مذيلة بخانة للاسم، والرقم القومى، والمحافظة لراغبى الانضمام للحملة.

 

يذكر أنه منذ شهور قليلة انطلقت حملة لمجموعة كبيرة من الشباب رافضي الانقلاب العسكري الدموي وأعمال القمع التي يمارسها باستمرار وكانت حملتهم بعنوان باطل والتي تهدف لتجميع أكبر عدد ممكن من التوقيعات من رافضي الانقلاب .

 

وبالطبع كما كل التحركات الرافضة للانقلاب تتعرض الحملة لأعمال القمع تتمثل في اعتقال الشباب النشطاء بها وملاحقتهم باستمرار.

 

وإلي الآن وحسب تصريحات  مؤسسو الحملة فقد نجحت في تجميع ملايين من اتوقيعات لرافضي الانقلاب الدموي في مصر .

 

والواقع أن الحملة ضد انتهاكات الشرطة والجيش وضد الانقلابيين منهم  ولا تنشر كما تدعي الصحيفة عبارات مناهضة للجيش والشرطة بشكل عام .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023