شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رغم توقفها..حوادث القطارات تعود مرة أخرى

رغم توقفها..حوادث القطارات تعود مرة أخرى
بالرغم من استمرار توقف خطوط السكك الحديدية بعد قرار قادة الانقلاب خوفا من احتشاد الملايين بالقاهرة للتظاهر ضدهم، وقع صباح...
بالرغم من استمرار توقف خطوط السكك الحديدية بعد قرار قادة الانقلاب خوفا من احتشاد الملايين بالقاهرة للتظاهر ضدهم، وقع صباح اليوم حادث مروع في قطار الركاب القادم من الإسكندرية إلى دمياط، وذلك بعد انفصال عربة القطار بسبب اصطدامها بجسم معدنى بمحطة رأس الخليج.
 
وانتقلت شرطة نجدة دمياط إلى موقع الحادث، وأكد مصدر بمرفق إسعاف دمياط، أنه لم تسفر الواقعة عن وجود أية إصابات، وأن الأمور مستقرة، في الوقت الذي أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة فى حادث تصادم قطارين أمام محطة قرية دنديط مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بعد تجاوز القطار 230 للإشارة، بسبب الشبورة الكثيفة وحدوث تصادم طفيف عقب أن تمكن من ضبط الفرامل بقوة.
 
وأكدت مصادر مسئولة بهيئة السكة الحديد أن تصادم القطارين كان نتيجة خطأ بالتحويلة من عامل، مما جعل القطارين يتقابلان وجها لوجه.
وأضافت المصادر، أن العناية الإلهية أنقذت الركاب بعد أن تمكن سائق القطار رقم 589 القادم من الإسكندرية فى اتجاه بورسعيد من تخفيف سرعته ليصطدم بشكل محدود بالقطار رقم 230، الذى كان واقفا على سكة التخزين.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023