شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

يسري فودة: السيسي رجل وطني ولديه عمق في فهم الواقع

يسري فودة: السيسي رجل وطني ولديه عمق في فهم الواقع
وصف مقدم البرامج يسري فودة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسيبأنه إنسان مهنى...

وصف مقدم البرامج يسري فودة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسيبأنه إنسان مهنى وطنى، ولديه القدرة على رؤية عميقة للمجال الذى يعمل به وأنه استطاع ان يرتفع بمعنويات القوات المسلحة بعد فترة مؤلمة مرهقة سواء من وجهة نظر المؤسسة العسكرية أو من وجهة نظر الشارع الثورى أيام المجلس العسكرى السابق.

 

وقال خلال حوار له بجريدة "الشروق":- التقيت الفريق أول عبدالفتاح السيسى ثلاث مرات فقط، منها مرة فى مرحلة مبكرة جدا من ثورة 25 يناير خلال الـ18 يوما الأولى مع مجموعة من الزملاء الإعلاميين والمثقفين، ثم التقيته مرتين أخريين خلال العامين الماضيين وكان رأيى فيه من أول يوم مثل كثيرين أنه إنسان مهنى وطنى.

 

وأشار أنه يدرك تماما لماذا ارتفعت شعبيته إلى هذا الحد بعد 30 يونيو، و أن الأسابيع والأشهر القليلة القادمة ستسفر لنا عن الكثير، لكن لديه قدرة على قراءة الموقف بشكل عميق، وانتخاب القرار الصائب فى اللحظة الصائبة.

 

وحول رأيه في ترشحه للرئاسة قال فودة:- "الصحفى لا ينبغى له أن يكون مع أو ضد، وأنا أؤمن أنه من حق أى إنسان مصرى أن يترشح للرئاسة بما ينظمه القانون، فإذا أجمع ما يكفى من المصريين على انتخاب شخص ما، أنا كصحفى سأقول إن غالبية المصريين انتخبوا ذلك الشخص".

 

وأرجع فودة فترة غيابة عن تقديم برنامجه علي قناة اون تي في الأسابع منذ 30 يونيو بسبب خضوعه لفحوصات طبية وجلسات علاج طبيعى مكثفة للقضاء على آثار الحادث الذى تعرض له قبل عدة أشهر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023