شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن الانقلاب يعتقل 8 من رافضي الانقلاب بقنا و4 بالبحيرة

أمن الانقلاب يعتقل 8 من رافضي الانقلاب بقنا و4 بالبحيرة
قامت قوات أمن الانقلاب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بحملة مداهمات واعتقالات موسعة  لرافضى الانقلاب  بعدد...

قامت قوات أمن الانقلاب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بحملة مداهمات واعتقالات موسعة  لرافضى الانقلاب  بعدد محافظات الجمهورية .

 

واعتقلت قوات أمن الانقلاب بقنا عدد من رافضي الانقلاب بمركز أبوتشت.

 

وبلغ عدد المعتقلين 8 أفراد من قريتى سمهود، وقريةالكعيمات، وهما "محمدنصر، مدرس من قرية سمهود، أشرف كرم، مدرس من قرية سمهود، وخالد بسيونى،مدرس من قرية سمهود، ومحمد صالح، محامىمن قرية سمهود وأحد مصابى ثورة25يناير، ومحمود وقاد،مدرس من الكعيمات، وحسين عبدالله أحمد، موظف بمحكمة أبوتشت من قرية الكعيمات، ومحمود عصام خالد،خريج حقوق من قرية الكعيمات، وعبد الرزق محمود عبد الواحد،فني أجهزة كهربائية من قرية الكعيمات.

 

وفي البحيرة،أعتقلت قوات أمن الانقلاب الدكتور حمزة محمد عانوس، أمين التنمية المحلية بحزب الحرية والعدالة، بكوم حمادة من منزله، كما  اعتقلت قوات أمن الانقلاب مساء  أمس  بمركز أبو حمص التابع لمحافظة البحيرة كلا من  الدكتور أحمد عميش، و أحمد أصيلة، و علاء شكر ،القياديين بالتحالف لدعم الشرعية .

 

وقامت قوات أمن الانقلاب بكفر الشيخ صباح اليوم باعتقال كلا من فرحات زكى نقيب المعلمين، ومسئول الإخوان المسلمين بسيدى سالم، والقيادى  الإخواني جمال الجوهرى .

 

وفي الغربية، داهمت قوات أمن الإنقلاب منزل عبد السميع المطاهر، عضو لجنة الدفاع عن المعتقلين بالغربية ، وقامت و بتحطيم أثاث المنزل و بعثرة محتوياته .

 

وفي بنى سويف، داهمت قوات أمن الانقلاب عدة منازل لمؤيدى الشرعية بقرية الميمون ببنى سويف، وقامت باعتقال المواطن أحمد كامل فيما لم تجد الباقين فى منازلهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023