شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلطجية وأمن الكلية يعتدي علي طالبات الأزهر بالاسكندرية

بلطجية وأمن الكلية يعتدي علي طالبات الأزهر بالاسكندرية
ففي كلية دراسات إسلامية بنات بالإسكندرية  نظمت الطالبات لليوم التالي وقفتهم الاحتجاجية لرفض الانقلاب لدموي وقامت...

ففي كلية دراسات إسلامية بنات بالإسكندرية  نظمت الطالبات لليوم التالي وقفتهم الاحتجاجية لرفض الانقلاب لدموي وقامت الطالبات برفع شارة النصر لرابعة .

وقد تم منذ قليل الإعتداء على الوقفة الإحتجاجية لطالبات كلية دراسات إسلامية حيث دخل بعض الافراد الرجال وجذبوا الطالبات من حجابهن وأعتدت موظفات إداريات بالجامعه على الطالبات بالضرب حيث تم سحل طالبة من موظفة حتى وصلت لحالة إغماء كما تم إحتجاز بعض الطالبات داخل الإدارة ثم الإفراج عنهن.

وفي جامعة المنيا نظم رافضوا الانقلاب سلسلة بشرية لاسقاط الانقلاب والافراج عن الطلاب المعتقلين.

وقد نظم أيضا طلاب ضد الانقلاب بكلية تجارة السادات وقفتهم لرفض الانقلاب.

كما نظم طلاب  المعهد الفنى الصناعى بالشاطبى بالإسكندرية وقفتهم الاحتجاجية  لرفض الانفلاب الدموى العسكرى.

فيما قام الطلاب المعارضون للإنقلاب بكلية الدراسات الإسلاميه والعربيه بدمياط الجديده بعمل وقفه تظاهريه لرفض الإنقلاب العسكري بالكليه ونددو فيها بحكم العسكر ومجازره التي كان من نتائجها أن استشهد زميلهم الطالب صهيب البسطويسي في فض اعتصام رابعه العدويه.

الجدير بالذكر أن بعض مؤيدو الأنقلاب قد أدخلو دراجة بخاريه إلي الكليه وشغلو مكبرات الصوت بالدراجه بأغنية تسلم الأيادي مما جعل معارضي الإنقلاب يهتفون ضدهم : أسفين يا شهيد .. لسه في عبيد . ورد عليهم مؤيدي الإنقلاب العسكري بهتافات مثل : لا إله إلا الله والإخوان أعداء الله وياللي واقف في الشباك انزل شوف كام واحد مات.

كما تم  تنظيم مظاهرة ضد الانقلاب بميدان رابعه من قبل  طلاب ضد الانقلاب بجامعة المنصورة .

كما نظم طلاب ضد الانقلاب بجامعة القاهرة وقفتهم امام مبني القبة في جامعة القاهرة تنديدا  باﻻنقلاب العسكري وتنديد باعتقال الطلاب .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023