شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسر رزق : الإخوان شواذ وأبو الفتوح مثلهم

ياسر رزق : الإخوان شواذ وأبو الفتوح مثلهم
  شبه الصحفي ياسر زرق-رئيس تحرير صحيفة المصري اليوم- جماعة الإخوان المسلمين بجماعة "الشواذ" مشيرًا إلى...

 

شبه الصحفي ياسر زرق-رئيس تحرير صحيفة المصري اليوم- جماعة الإخوان المسلمين بجماعة "الشواذ" مشيرًا إلى أن د. عبد المنعم أبو الفتوح –المرشح الرئاسي الأسبق ورئيس حزب مصر القوية- مثلهم "شاذ".باعتباره كان عضو بها.

 

وأضاف رزق في تسجيل جديد تنفرد به شبكة "رصد " الإخبارية من حوار وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي مع رئيس تحرير المصري اليوم ياسر رزق أن أبو الفتوح إذا وصل بالانتخابات رئيسًا لمصر:- "هيعلقهم مثل الذبيحة" لكنه في نفس الوقت "يسهل تحطيمه"

 

وقال رزق نصًا:- " كان معايا هيكل من ساعة ونص، فقلتله يا أستاذ هيكل إذا كان هناك شخص انضم إلى جمعية شواذ ثم خرج من هذه الجمعية لخلافات مع أعضاء مجلس إداراتها هل معناه أنه لم يعهد شاذا، فأنا وجهة نظري أنه أسوأ بكتير من اللي ممكن يحصل ، بالإضاقة إلى أنه سهل تحطيمه تماما".

 

جدير بالذكر أن د. عبد المنعم أبو الفتوح وأنصاره من أعضاء حزب مصر القوية قد شاركوا في مظاهرات 30 يونيو والتي أدت إلى الإنقلاب العسكري بقيادة الفريق عبد الفتاح السيسي، مما يجعل حديث السيسي مع رزق انقلابا منه على مؤيديه وداعميه في انقلابه، ومحاولة منه لتشويههم حيث بدأ بحمدين صباحي ، والآن أبو الفتوح، كما يظهر تخوفه الواضح من تواجد أي أحد غيره على الساحة السياسية .

للاطلاع على التسجيل للحوار بين السيسي ورزق

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023