شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المشير أبوغزالة طالب المخلوع بعدم حظر الاخوان فقال القرار لأمريكا

المشير أبوغزالة طالب المخلوع بعدم حظر الاخوان فقال القرار لأمريكا
كشف د.محمود جامع - الصديق الشخصي للمشير عبد الحليم أبو غزالة والاستاذ بجامعة القاهرة- أن المشير أبو غزالة كان متفهما لفكر...

كشف د.محمود جامع – الصديق الشخصي للمشير عبد الحليم أبو غزالة والاستاذ بجامعة القاهرة- أن المشير أبو غزالة كان متفهما لفكر جماعة الاخوان المسلمين وأنه ذهب لمبارك أكثر من مرة وتوسط لديه لكي يسمح لجماعة الاخوان بالعمل وأن هذا من اسباب اقالته –بحسب الفيديو المتداول في صفحات التواصل -.

 

وقال جامع في فيديو تداوله نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"أنا أذكر في اول حكم مبارك جالي أحد قيادات الاخوان وأحد أقارب المشير أبو غزالة قال لي أن أبو غزالة يرى أنه لا صلاح لمصر إلا برجوع الإخوان للعلن فأخذته وذهبنا لأبو غزالة في منزله بمصر الجديد لنتحدث بهذا الأمر فقال لنا أبو غزالة أنا حجيب لكم الرد فقال له الرئيس مبارك أن الأمريكان لازم يوافقوا فقال أبو غزالة لنا أنا محرج لكم ولا أستطيع أن أتصل بالأمريكان ".

 

يذكر أن المشير محمد عبد الحليم أبو غزالة (15 يناير 1930 – 6 سبتمبر 2008) وزير دفاع مصر في أواخر عهد محمد أنور السادات وبداية عهد الرئيس السابق محمد حسني مبارك لعدة سنوات حتى سنة 1989، شارك في حرب أكتوبر 1973 قائدا لمدفعية الجيش الثاني.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023