شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البحيرة تكسر كافة الحواجز وتنتفض بجمعة “الشباب عماد الثورة”

البحيرة تكسر كافة الحواجز وتنتفض بجمعة “الشباب عماد الثورة”
    واصلت عدة مراكز بمحافظة البحيرة اليوم فعالياتها المستمرة ضد الإنقلاب الدموي الغاشم حيث خرجت عن بكرة...
 
 
واصلت عدة مراكز بمحافظة البحيرة اليوم فعالياتها المستمرة ضد الإنقلاب الدموي الغاشم حيث خرجت عن بكرة أبيها في فعاليات مناهضة للحكم العسكري للبلاد منددة بمجازر قادة الإنقلاب .
 
فمن " أبوحمص " خرج الآلاف من مسجد مضيفة المهاجرين في مسيرة حاشدة طافت معظم شوارع المدينة وسط ترحاب وتضامن من الأهالي إلى أن انتهت بمدخل المدينة .
 
أما عن " كفر الدوار " فقد دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية إلى مسيرة حاشدة انطلقت من وسط المدينة عقب صلاة الجمعة شارك فيها الآلاف من أبناء المدينة استجابة لدعوة التحالف .
 
ومن " حوش عيسى " خرجت ثلاث مسيرات استجابة لدعوة التحالف الوطني من مسجدي الدفراوي والسبكية وسط المدينة مؤكدين على مطالبهم بإسقاط النظام الحاكم ومحاكمة كل من هو مسؤول عن إسالة الدماء .
 
ومن " أبو المطامير " رغم الوضع الأمني غير المستقر خرج اليوم المئات من أبناء المدينة في مسيرة بالسيارات والدراجات البخارية رفضاً للإنقلاب الدموي مطالبين بالإفراج عن المعتقلين وعلى رأسهم الرئيس مرسي .
 
أما عن العاصمة " دمنهور " فقد قام عدداً من البلطجية بالاعتداء على سلسلة بشرية للتحالف الوطني بالطريق الزراعي وأحدثوا عدداً من الإصابات في صفوف المشاركين كما  اعتقلوا عدداً من مؤيدي الشرعية من بينهم سيدتين .
 
ومن " رشيد " ، قام عدداً من مؤيدي الشرعية بتنظيم وقفات احتجاجية قصيرة أمام عدداً من مساجد المدينة بعد الانتهاء من صلاة الظهر مرددين هتافات مناهضة للحكم العسكري للبلاد مطالبة بعودة الرئيس الشرعي .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023