شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“صحفيو الغربية ” تقاطع نشر أخبار المحافظ لإهانته إياهم

“صحفيو الغربية ” تقاطع نشر أخبار المحافظ لإهانته إياهم
قررت رابطة الصحفيين بمحافظة الغربية مقاطعة نشر أخبار المحافظ، وقالت الرابطة في بيان لها اليوم، إن هذا الإجراء جاء بعد فشل...

قررت رابطة الصحفيين بمحافظة الغربية مقاطعة نشر أخبار المحافظ، وقالت الرابطة في بيان لها اليوم، إن هذا الإجراء جاء بعد فشل إهانة محافظ الغربية اللواء محمد نعيم، للصحفيين مساء أمس أثناء زيارة وزيرة الصحة والسكان.

 

وفيما يلي نص البيان: "ما كنا نأمل أن يصل الحال بمحافظ الغربية لما وصل إليه وأن يجالس نفسه في مؤتمره الصحفي المزعوم الذي دعا إليه الصحفيون ودعت رابطة الصحفيين بالغربية لمقاطعته فكانت دعوتنا أقوى بكثير من دعوة سيادة المحافظ الذي فوجئ بمقاعد خالية يتحدث إليها وبعدد لا يجاوز أصابع اليد الواحدة لا يستطيع أحد منهم أن يدعي أنه كان يومًا من الأيام ممثلاً لأعرق مهنة وأشرفها وأكرمها مهنة تسقي بكرامة الشرفاء وتنمو بعزة الأوفياء وتجبر الجميع على احترامها باسم أفكار وأفعال أصحاب الرؤى والمبادئ والمواقف".

 

وأضاف البيان: "إذ نحيي موقف الصحفيين الشرفاء الذين استجابوا لدعوة المقاطعة، فإنها لا تلتمس العذر لمن حضر على قلة عددهم وتؤكد أن ميدالية خاف المحافظ من أن يعلوها الصدأ فمنحهم إياها لا يمكن مطلقًا أن تعادل لحظة يفخر فيها كل صحفي بشرف قلمه وسمو مهنته".

 

وأكد البيان أن رابطة الصحفيين بالغربية تعرب عن أسفها البالغ من الطريق الذي أوصل إليه المحافظ نفسه بتعاليه واستهانته بالجميع أبناء المحافظة، وعلى رأسهم الصحفيون الشرفاء الذين مدوا أيديهم له منذ قدومه للمحافظة فأبى المحافظ إلا أن يكرر سيرته أثتاء عمله بدار الأوبرا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023