شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برلماني سابق: مشكلتنا ليست مع الجيش بل مع بعض قادته

برلماني سابق: مشكلتنا ليست مع الجيش بل مع بعض قادته
  أكد محمد مؤمن البرلماني السابق أن الجيش المصري العظيم هو المؤسسة الوطنية التي يفتخر بها أي وطني مصري حر، مضيفا:...
 
أكد محمد مؤمن البرلماني السابق أن الجيش المصري العظيم هو المؤسسة الوطنية التي يفتخر بها أي وطني مصري حر، مضيفا: "أنا افتخر بجيشنا العظيم وجنودنا البواسل .. الذين هم اقربائنا وأخوانا .. مشكلتنا مع بعض القادة الذين خانوا القسم وحنثوا بالعهد".
 
وأضاف عبر الفيس بوك: "من كان يظن ان هذا الانقلاب تم نتيجة عدم استجابة مرسي لمهلة ال٤٨ ساعة التي أعطاها إياه السيسي .. فلابد ان يراجع مستوي إدراكه العام .. هذا الانقلاب كان لابد له من موافقات دوليه وإقليمية وتعهدات واتفاقات حتي لا تعزل مصر عن باقي دول العالم طبقا للقوانين الدولية التي تجرم الانقلابات العسكرية".
 
وأوضح: "هذا الانقلاب لو لم يكن مخطط له منذ سنة علي الأقل ووزعت المهام والتكليفات لكان مخطط وقت حل مجلس الشعب بحكم المحكمة الدستورية.
 
افيقوا أيها السادة ولا تجعل كرهك للإخوان .. وده حق شخصي انك تكرههم أو تحبهم .. يعميك عن رؤية الحقيقة بعض النخبة أو كثير منهم يري بل ونادي بعدم إعطاء بسطاء المصريين حق الإنتخابات بدعاوي كثيرة منها الفقر .. الأمية .. الجهل .. دول بيبيعوا صوتهم للي يدفع أكتر .. وتري أن من ينادون هذا النداء .. الذي آري فيه تجسيد للعنصرية .. لا يمانعون أبدا بل يرون أن الدفاع عن الوطن وخوض الحروب والاستشهاد في سبيل الدفاع عن مقدسات وأرض الوطن .. واجب علي هؤلاء البسطاء".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023