شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأزهر: ما حدث اليوم “مذبحة” والمؤامرة الانقلابية مدبر لها

الأزهر: ما حدث  اليوم “مذبحة” والمؤامرة الانقلابية مدبر لها
أكد د. حسن الشافعي-مستشار شيخ الأزهر- في بيان له اليوم(الأثنين) بعد مذبحة الفجر التي راح ضحيتها ما يقرب من 50...

أكد د. حسن الشافعي-مستشار شيخ الأزهر- في بيان له اليوم(الأثنين) بعد مذبحة الفجر التي راح ضحيتها ما يقرب من 50 شهيد و400 مصاب برصاص الجيش أن المؤامرة الانقلابيه مدبره بدقه وأحكام قبلها بثلاثون ساعة بل ومن بدء الرئاسه للدكتور مرسى .

 

وتابع في بيانه اليوم علي قناة الجزيرة مباشر مصر:- أرفض أن أكون عضوًا فى لجنة المصالحة بعد أن سالت دماء إخوانى ، وكيف أطلب منهم الرجوع من الميادين ، بعد كل هؤلاء القتلى اثناء صلاة الفجر.. الاسلحة التى كانت موجوده فى القنوات الاسلاميه أسلحة فكرية وهذا ما تخافونه".

 

وأضاف: لابد من عودة القنوات الإسلامية مشددًا "لن تستمر قوى البغى والعدوان في فرض الخوف فى قلوب المواطنين بعد أن ذاقوا طعم الحرية فى عهد الرئيس مرسي.

.

وقال : أنتم انتهازيين لا تريدون إلا السلطة ، على المواطنين أن يصبروا حتى لو اعتبرتوا هذا تحريضًا فالضغط على الإسلاميين لن يدخلهم تحت الارض.

 

وشدد: ثوره 25 يناير لن تنسخ ولا تستبدل فهى قائمه دائمه فى قلوب المصريين ومن يخرج عليها فاسدون مضللون .

 

وقال: عار على الثوار أن يضعوا إيديهم فى يد الرموز الفاسده وإلا فهو يقامر بمستقبله مشددًا أعرف الفرق بين التدين الصحيح والإرهاب والمسلمين الأن فى مصر ليسوا إرهابيين.

 

وأكد : لا أرضى لجنود مصر أن تتورط فى السياسه وعليها أن تسارع لحماية الوطن فقط وأرفض أن يظل د مرسى الرئيس المنتخب حبيسا ويجب عودته لأبناءه.

 

وقال: "الإعلام العميل يروج لشائعات بأن المتظاهرين حاولوا اقتحام مقر الحرس الجمهورى وقد وصلتنى الحقيقه من أكثر من 10 رجال بكذب هذه الادعاءات.

 

وتسائل: أين حماية المتظاهرين كما حميتم المعارضين من قبل ؟

 

وأختتم: "اللهم ‘إن هذا منكر لا يرضيك.. سنقاطعكم حتى تعودوا إلى رشدكم ولن تكمموا أفواهنا وسنقول لا وافعلو لنا ما تشاءون حسبنا الله ونعم الوكيل"



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023