شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو حمزة لمرسي : يجب أن ترحل كما فعل محافظ الأقصر

بالفيديو حمزة لمرسي : يجب أن ترحل كما فعل محافظ الأقصر
أكد المهندس ممدوح حمزة - الناشط السياسي - إنه لأول مرة يجتمع الشعب كله باتجاهاته المختلفة من حزب الكنبة والاتجاهات...

أكد المهندس ممدوح حمزة – الناشط السياسي – إنه لأول مرة يجتمع الشعب كله باتجاهاته المختلفة من حزب الكنبة والاتجاهات المجتمعية والجغرافية والمهنية على أن هذا النظام فاشل ولا يتماشي مع المزاج العام للشعب .

 

 

وأشار حمزة إن الجميع لديهم تصميم وصمود غريب وأنهم لن يعودون إلا بتحقيق أهداف هذا الاعتصام ولذلك يجب أن يكون هناك توفير سبل للمعيشة قائلا : " قمت بعمل منصة الاتحادية ولها مظله للحماية من الشممس وبها 16 مكبر صوت " .

 

 

وأوضح الناشط السياسي – خلال حوار له في برنامج العاشرة مساء على دريم 2 –  إن الحرس الجمهوري مختفي أمام القصر  ولكن بعض الشباب عندما تسلقوا وجدوا مدرعات داخل القصرة موضحا إن الحرس قام بعمل مصدات باهظة الثمن يصعب علي الشباب تسلقها ويصل المتر مكعب منها 1600 جنية وأيضا هناك 3 خطوط دفاعية وذلك كله يبرز حالة الرعب الذي يعيشها النظام .

 

 

 وقال الناشط السياسي : " إن مرسي في القبة ومحمد بديع في الطاهرة والكتاتني في السعودية والشاطر في تركيا جميعهم رحلوا وتركوا من وضعوه في الرئاسة بمفرده أمام هذا الشعب  " .

 

 

وتابع حمزة : " من  يتواجدون في رابعة العدوية ليس أنصار مرسي ولكنه ائتلاف الدقون الذين لديهم وهم الخلافة " .

 

 

ووجه حمزة  التحية والشكر لمحافظ الأقصر لأنه خضع  لرأي الشعب واستقال داعيا مرسي أن يخضع لإرادة الشعب مثله .

 

 

وانتقد حمزة الفريق عبد الفتاح السيسي قائلا : " السيسي قال لن أسمح بإرهاب الشعب المصري واليوم هم يرهبون الشعب فأين أنت وماذا ستفعل ؟ موقفك مايع ويجب أن يكون تدخلك بحسم عند سقوط أول قطرة دماء " .

 

 

وختم حمزة حديثه موجه رسالة للشعب المصري قائلا : " قولوا كلمتكم بصراحة لأن هذا هي الكلمة والفرصة الأخيرة إذا كنتم لا تريدون هذا النظام فإنه يجب فصل الإخوان عن الحكم وعليكم بالصمود ثم الصمود ولا تخافوا لن يستطيعوا أن يرهبون أحد .

لمشاهدة الفيديو 

حوار مع ممدوح حمزة حول الاستعدادات ليوم 30 يونيو



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023