شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

واشنطن بوست تحذر من انسياق مصر نحو العنف

واشنطن بوست تحذر من انسياق مصر نحو العنف
حذرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية المصريين من اللجوء الى العنف خلال المظاهرات المؤيدة والمعارضة للرئيس محمد مرسي في ذكري...

حذرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية المصريين من اللجوء الى العنف خلال المظاهرات المؤيدة والمعارضة للرئيس محمد مرسي في ذكري مرور عام على تقلده الحكم وذلك في تقرير جديد لها نشرته اليوم عبر موقعها الاليكتروني على الانترنت.

 

والقت الصحيفة الأمريكية الضوء قى تقرير  لها اليوم (الأحد) علي موقعها  الإلكتروني على أحداث العنف التي اندلعت أمس في العديد من المحافظات والتي استهدفت عددا من مقار الإخوان المسلمين من خلال حرقها وإصابة البعض ومقتل آخرين خلال الأيام الماضية، لتركز الواشنطن بوست بصفة خاصة على الأحداث التي اندلعت في مدينة الإسكندرية خلال الأيام الماضية لتشير الى أنها المحافظة الأكثر سخونة حتى الآن في أحداثها.

 

ومن ناحية أخرى نقلت الواشنطن بوست إتهامات أعضاء حملة تمرد للرئيس الأمريكي باراك أوباما بوقوفه الى جانب نظيره المصري "محمد مرسي" ودعمه لشرعيته في ظل المظاهرات الغاضبة التي خرجت ضده في جميع أنحاء مصر.

 

وأشارت الصحيفة الى تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمس في بروتوريا بجنوب أفريقيا والتي دعا فيها خصوم السياسة المصريين الى التظاهر بسلمية ونبذ العنف وذلك خلال زيارته لأسرة الزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا أمس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023