شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غد الثورة ينفى زيارة ” نور” للبنان بتكليف من الرئيس

غد الثورة ينفى زيارة ” نور” للبنان بتكليف من الرئيس
نفى المكتب الإعلامي " لحزب غد الثورة " ما أذاعته قناة اون تى فى ونقلته عنها "جريدة الوفد " من تكليف رئيس الجمهورية...

نفى المكتب الإعلامي " لحزب غد الثورة " ما أذاعته قناة اون تى فى ونقلته عنها "جريدة الوفد " من تكليف رئيس الجمهورية للدكتور أيمن نور بلقاء عمار الموسوي احد قيادات حزب الله ، لإقناعه بعدم تدخل حزب الله فى سوريا ، ولتفسير ما ورد فى خطاب مرسي ضد حزب الله .

وأكد المكتب الإعلامي لغد الثورة أن نور سافر إلى لبنان مساء الأربعاء الماضى بدعوة واستضافة من محطة إن بى سى لتصوير برنامج " قصر الكلام " تقديم " وفاء الكيلانى "

وظهر على الهواء بقناة " الميادين " ولم يلتقى أى شخصيات سياسة حتى عودته الجمعة .

وأشار البيان إلى أن نور لم يسبق له لقاء الموسوى إلا عام 2002 فى إطار اللجنة الشعبية لدعم الانتفاضة الفلسطينية والتى جمع مكتبها التنفيذى بين نور والموسوى وأخريين ولم يحدث أن تحدث إليه أو التقاه منذ هذا التاريخ.

وأضاف البيان أن اختلاق هذا الخبر ونشره بجريدة الوفد بهذه الصورة لا يمكن فهمه خارج إطار حملة التشويه والأكاذيب الموجهة لزعيم حزب غد الثورة فى الفترة الأخيرة وأخرها الخبر الذى اختلقته إحدى الصحف عن وساطة نور لعودة شفيق لمصر.

وأكد المكتب الإعلامي " لحزب غد الثورة " أن القناة والجريدة التي وقفت خلف هذا الخبر الملفق لم تكلف نفسها عناء الاتصال بأي من قيادات الحزب للوقوف على صحة الخبر أو كذبة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023