شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنوفية: خلعت عباءتي السياسية فور قبول المنصب

محافظ المنوفية: خلعت عباءتي السياسية فور قبول المنصب
استهل المهندس أحمد شعراوي محافظ المنوفية عمله بالمحافظة بلقاء المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم، بحضور...

استهل المهندس أحمد شعراوي محافظ المنوفية عمله بالمحافظة بلقاء المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم، بحضور سكرتير عام المحافظة والسكرتير العام المساعد ومديري مديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة والأوقاف والإسكان ورئيس مدينة شبين الكوم ورئيس حي غرب ، حيث استعرض المحافظ موقف كل قطاع واحتياجاته وأهم الأولويات التي تساعد فى التخفيف علي المواطنين.

 

 وكلف المحافظ مديري المديريات بإعداد خطة عاجلة تعرض عليه بالمشروعات الملحة وأهم المشاكل التي تمس حياة المواطنين ، وقد أكد المحافظ أنه سيعمل من الشارع ووسط المواطنين وعلي كل مسئول أن يبدأ عمله حيث يكون المواطن وأن يرتب أولويات قطاعه علي حسب أولويات واحتياجات الشارع .

 


وأشار المحافظ خلال الاجتماع إلى أن العجلة لابد وأن تسير الأمام، حتى وإن أراد البعض عكس ذلك، وأنه تلقي مئات الاتصالات من المواطنين بالمنوفية للترحيب به، مؤكدا أنه رجل مهني تنفيذي.

 

وأضاف، خلعت عباءتي السياسية وقت قبولي المهمة وأنه ملك لأهل المنوفية جميعا المعارضين قبل المؤيدين ، مشيرا إلي أن الشعب المصري فطن ويستطيع أن يميز بين من يخدمه ومن يغرر به مؤكدا أنه لديه الإصرار الكامل لتحقيق طموحات وشعب المنوفية مشيرا إلي أنه يقبل بالرأي من أي إنسان .

 


من جانبه استعرض وكيل وزارة التربية والتعليم موقف المديرية التي تضم 2000 مدرسة و70 ألف معلم مؤكدا أن امتحانات الثانوية بالمحافظة أوشكت علي الانتهاء دون مشاكل تذكر واستعرض مشكلة المدرسين المتعاقدين وطلب منه المحافظ عرض الملف عليه كاملا حتى يتم البت فيه واتخاذ القرار بشأنه .

أكد المحافظ فى نهاية اللقاء علي أن  الجميع فى مركب واحدة وأنه أكثرهم مسئولية، مشددا علي أن المواطن هو الهدف الرئيسي من العمل والوصول إليه وحل مشكلاته هو شعار المرحلة لذا فإن كل مسئول لابد وأن يبدأ عمله من الشارع مع المواطن مشددا علي ضرورة أن تتعاون مؤسسات العمل الأهلي مع الجهات الحكومية لإنجاح منظومة العمل .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023