شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استجابة لما نشرته “رصد”..سكرتير المحافظة يزور قري الأربعين

استجابة لما نشرته “رصد”..سكرتير المحافظة يزور قري الأربعين
  بعد التقرير الذي نشرته  شبكة رصد الإخبارية عن الإهمال الذي تعانيه قرى درب الأربعين بمحافظة الوادي...

 

بعد التقرير الذي نشرته  شبكة رصد الإخبارية عن الإهمال الذي تعانيه قرى درب الأربعين بمحافظة الوادي الجديد، زار اليوم الأربعاء داوود سليمان السكرتير العام المساعد للمحافظة رافقه خلال زيارته بعض المسئولين من قطاع الاتصالات والصحة وتنفيذيين بديوان العام وذلك للوقوف علي أهم مشاكل مواطني المنطقة والعمل علي حلها.

 

 

والتقي داوود  بعدد من مواطني وأهالي  قرى درب الأربعين  وكان من أهم المشكلات التي تمت مناقشتها، منها زيادة عدد ساعات تشغيل الكهرباء في المنطقة و افتتاح الوحدة الصحية بالقرية الثالثة والعمل علي توفير طبيب مقيم بالمنطقة إنشاء محطة لتنقية المياه وإنشاء سنترال .

 

 

وبعد لقاء داود  بأهالي المنطقة الوحدة المحلية للقرى  وزار الوحدة الصحية بالقرية الثالثة ونقطة الإسعاف ومجمع الكهرباء وبئر مياه الشرب بالمنطقة والموقع المخصص لإنشاء وإقامة محطة التنقية والموقع المخصص لإنشاء السنترال والقرية المركزية بالقرية الرابعة والوحدة الصحية بالقرية الرابعة .

 

وفى نهاية الزيارة قرر داود عقد اجتماع بمكتبه بديوان عام المحافظة يضم كل من رئيس مركز باريس مدير عام مصلحة الميكانيكا والكهرباء مدير عام التليفونات مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة مسئول من قطاع كهرباء الوادي الجديد ورئيس القرية وذلك لوضع الحلول السريعة والعاجلة لحل مشاكل المواطنين بالمنطقة و عرض الموضوع علي اللواء محمود خليفة محافظ الوادي الجديد .

 

و من الجدير بالذكر أن شبكة رصد الإخبارية نشرت تقرير عن معاناة الأهالي في قرى درب الأربعين الذين حرموا من ابسط حقوقهم كمواطنين في العاشر من الشهر الجاري .

 

"درب الاربعين " .. قرى العصر الحجرى بين الموت و الحياة 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023